الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الأربعاء المقبل.. “اقتصادية الدقم” تنظم ندوة تعريفية عن فرصها الاستثمارية بظفار
الأربعاء المقبل.. “اقتصادية الدقم” تنظم ندوة تعريفية عن فرصها الاستثمارية بظفار

الأربعاء المقبل.. “اقتصادية الدقم” تنظم ندوة تعريفية عن فرصها الاستثمارية بظفار

صلالة ـ العمانية: تستأنف هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم الأسبوع الجاري ندواتها التعريفية بمحافظات السلطنة من خلال ندوة تقيمها الأربعاء المقبل بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار.
وتأتي الندوة التي تعقد تحت عنوان “الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم” ضمن الجهود المشتركة بين الهيئة وغرفة تجارة وصناعة عمان للترويج للفرص الاستثمارية المتوفرة بالسلطنة أمام أصحاب وصاحبات الأعمال وحث القطاع الخاص على توظيف استثماراته في البلاد.
وتعد هذه الندوة السابعةَ ضمن سلسلة الندوات التي انطلقت مطلع العام الجاري بمحافظة مسندم بهدف إطلاع القطاع الخاص بمختلف محافظات السلطنة على الفرص الاستثمارية المتوفرة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والمشروعات المنفذة حتى الآن والحوافز والتسهيلات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين.
وتسعى الهيئة من خلال هذه الندوات للوصول إلى أصحاب وصاحبات الأعمال أينما كانوا في مختلف محافظات السلطنة والالتقاء بهم وحثهم على الاستثمار في المنطقة ضمن خطتها لزيادة الاستثمارات المحلية وتشجيع رجال الأعمال على توطين مشروعاتهم في البلاد والاستفادة من الحوافز التي تقدمها الهيئة للمستثمرين.

إلى الأعلى