السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / معرض عروس مسقط 2015 يتألق في نسخته السابعة بمركز عمان الدولي للمعارض
معرض عروس مسقط 2015 يتألق في نسخته السابعة بمركز عمان الدولي للمعارض

معرض عروس مسقط 2015 يتألق في نسخته السابعة بمركز عمان الدولي للمعارض

بمشاركة متميزة لمصممات الأزياء العمانيات

كتبت ـ جميلة الجهورية:
افتتح مساء أمس بمركز عمان الدولي للمعارض وتحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد معرض عروس مسقط 2015 في دورته السابعة والذي تنظمه شركة المملكة لتنظيم المعارض في الفترة من الحادي والثلاثين من الشهر الجاري وحتى الثاني من سبتمبر الجاري بمركز عمان الدولي للمعارض ، والذي يشارك فيه عدد كبير من الشركات المتخصصة في تجهيز الأعراس وصالونات التجميل وبيوت الأزياء العمانية والخليجية والتصوير الفوتوغرافي والفيديو وشركات الصوت والإضاءة والديكورات وغيرها من الشركات التي تقدم خدمات متميزة للأعراس.
وقد أشادت صاحبة السمو راعية الحفل خلال تجوالها بالمعرض عن مستوى التنظيم الذي تحرص فيه شركة المملكة لتنظيم المعارض ، والذي اعتبرته متميزا هذا العام في نسخته السابعة وقالت : لذلك التنظيم رائع والمعروضات جديدة ومبتكرة ، الامر الذي يعكس اهتمام الشركة بالتجديد وحرصهم على مشاركة مصممين مبدعين من خارج السلطنة كإضافة متميزة تخدم العروس وتوفر لها كافة الخيارات لتنظيم حفلات الزفاف من مختلف المستلزمات .
واشارت إلى ان اغلب المشاركات عمانيات وهو أمر يعكس مدى حرص المرأة على المشاركة والذي يكشف عن مواهب مصممات عمانيات يتنافسن على تقديم الافضل ، وترى ان العمانيات اصبحن يمتلكن قدرات وامكانيات عالية في تقديم منتجات ذات جودة عالية وراقية .
واوضحت ان هناك تنوعا في مختلف القطاعات والانشطة الصغيرة والمتوسطة ، وهو فرصة للمشاركة في مثل هذه المعارض وتقديم منتجاتهم والتسويق لها .
مشيرة الى الحاجة لفتح معاهد تخصصية لتدريب المرأة على الخياطة والتصميم لتميزهن في هذا المجال .
من جانبه أكد يوسف بن علوي آل ابراهيم المدير التنفيذي لشركة المملكة للدعاية والاعلان على حرص الشركة على اتاحة الفرصة لمشاركة عدد من صاحبات الاعمال والقطاعات الصغيرة والمتوسطة .
واشار إلى ان هذا العام يشارك بالمعرض حوالي 60 شركة محلية واقليمية ، وتغطي كافة مستلزمات حفل الزفاف المثالي ، من الضيافة وتجهيزات حفلات الزفاف والصالات ، كما يعتبر المعرض واجهة للازواج وعائلاتهم وفرصة للحصول على افضل العروض والخيارات .
من جانب آخر اشتمل برنامج تدشين المعرض مشاركة متميزة لمصممات أزياء عمانيات من بينهم فايزة البلوشية صاحبة بيت الفنار للأزياء ومصممة الأزياء عنود الفهدية صاحبة بيت أزياء نفنوف العروس، وذلك خلال اليوم الاول لعرض الازياء ، كما تشارك بالمعرض خبيرة التجميل أمل السيابية صاحبة صالون واحة المرأة للتجميل والتي تقدم عبرة احدث التسريحات والمكياج للعارضات المشاركات بعروض الأزياء بالمعرض.
الجدير بالذكر المعرض سوف يصاحبه عروض ازياء يومية لعدد من المصممات العمانيات .

إلى الأعلى