الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بتكلفة 4 ملايين ريال عماني إفتتاح مستشفى الخليج التخصصي بمحافظة مسقط
بتكلفة 4 ملايين ريال عماني إفتتاح مستشفى الخليج التخصصي بمحافظة مسقط

بتكلفة 4 ملايين ريال عماني إفتتاح مستشفى الخليج التخصصي بمحافظة مسقط

تم مؤخرا افتتاح مستشفى الخليج التخصصي في منطقة الرميلة بمحافظة مسقط بتكلفة اربعة ملايين ريال عماني وفي هذه الفترة الوجيزة من افتتاحه أصبح المستشفى صرحاً طبياً مميزاً وحاز على ثقة الممراجعين له فالمستشفى مجهز لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والتشخيصية والجراحية يتكون فريق المستشفى من أطباء استشاريين واخصائيين وصيادلة وممرضين وفنيين ومهندسين وإداريين.
ولدى المستشفى مجموعة من الشراكات مع المؤسسات الصحية الدولية الرائدة في العالم المتخصصة في تقديم الخدمات الطبية حيث يحصل المستشفى على دعم متواصل من هذه المؤسسات من خلال إنتداب أطباء إستشاريين متخصصين دوليين حيث تسعى إدارة المستشفى الى تقديم خدمات طبية راقية لتحوز على لقب المركز الطبي المتميز في مجال الخدمات الطبية.
وتتمثل رؤية المستشفى في أن يكون الاختيار الأفضل للمرضى في السلطنة وأن يساهم في تقديم الخدمات الصحية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي أما عن رسالة المستشفى فتتمثل في تقديم خدمات طبية شاملة وآمنة ضمن أعلى مستويات الجودة وذلك من خلال كوادر متميزة وذات خبرة عالية واستخدام أحدث التكنولوجيا آخذين بعين الإعتبار أخلاقيات المهنة والمسؤولية تجاه المجتمع.
وأعلنت ادارة المستشفى عن إقامة يوم مفتوح للإستشارة المجانية في عيادة الجراحة العامة وجراحة المناظير تحت إشراف الدكتور محمد يونس ويستمر حتى يوم الخميس القادم .
وتقدم عيادة الجراحة العامة وجراحة المناظير الخدمة الطبية لتشخيص وعلاج مختلف الأمراض الجراحية سواء جراحة الجهاز الهضمي وأورام الرقبة وأورام الثدي وأورام الغدد الصماء وجميع المشاكل الشرجية وإجراء عمليات الفتق حيث تتوفر الإمكانيات لاجراء معظم العمليات سواء الجراحية أو بمساعدة المنظار الجراحي.
وسيكون الدكتور محمد يونس وفريق عيادة الجراحة العامة وجراحة المناظير في خدمة الراغبين في الحصول على استشارات طبية مجانية في مجال التخصص .

إلى الأعلى