الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / شهاب الحبسي سادسا في بطولة هولندا للكارتينج
شهاب الحبسي سادسا في بطولة هولندا للكارتينج

شهاب الحبسي سادسا في بطولة هولندا للكارتينج

حل متسابق فريق الوهيبي للسيارات شهاب بن أحمد الحبسي في المركز 6 في ختام بطولة هولندا روتكس ماكس للكارتينج والتي اقيمت منافساتها بمدينة اندهوفن بهولندا خلال الفترة من 30 – 31 من شهر أغسطس الماضي. وكان الحبسي الذي يشارك في فئة الميني قد بدأ السباق بالتجارب التأهيلية والتي جاء فيها في المركز 33 من أصل 34 مشاركا، وجاء الترتيب العام للمتسابقين في التجارب بحلول المتسابق زيجي كارمنش، بينما حصل على المركز الثاني المتسابق دان ولميس، وجاء في المركز الثالث المتسابق سينا فان. أما في السباق الأول للبطولة في فئة الميني فعل الرغم من انطلاقه من المركز 33 إلا شهاب الحبسي استطاع التغلب على العديد من المتسابقين منذ بداية السباق وتمكن من التقدم حتى انهى السباق الأول في المركز 12 وجاء الترتيب العام للمتسابقين في السباق الأول بحلول المتسابق كاس هافرد أولا، بينما حصل على المركز الثاني المتسابق لونا بلوم، وجاء في المركز الثالث المتسابق ستروم برو. وفي السباق الثاني لم يخيب متسابق فريق الوهيبي للسيارات الظن بعدما استطاع تحسين مركزه والتقدم للمركز 7 في هذا السباق وسط الأمطار الغزيرة التي هطلت أثناء السباق، وجاء الترتيب العام للمتسابقين في السباق الثاني بحلول المتسابق دان ولميس، بينما حصل على المركز الثاني المتسابق كاس هافرد، وجاء في المركز الثالث المتسابق ستروم برو.
السباق الثالث والنهائي في هذه الفئة دخله المتسابق شهاب الحبسي بعزيمة الكبار بغية الحصول على مركز متقدم واستطاع من فرض نفسه بقوة وسط أولى مشاركة له في السباقات الأوروبية ووسط مشاركة متسابقين من مختلف أوروبا لهم خبرة واسعة في هذه الرياضة، إلا أن شهاب الحبسي استطاع انهاء السباق الثالث والنهائي في المركز 6 محققا الهدف الذي سعى إليه قبل مشاركته في هذه البطولة وهو الاحتكاك وزيادة خبرته في رياضة الكارتينج، وجاء الترتيب العام للمتسابقين في السباق الثالث والنهائي بحلول المتسابق كاس هافرد اولا، بينما حصل على المركز الثاني المتسابق دان ولميس، وجاء في المركز الثالث المتسابق ستروم برو. الجدير بالذكر أن شهاب الحبسي قد حل في المركز 11 خلال مشاركته في ختام الجولة السادسة والأخيرة من بطولة “بي أن أل” والتي اقيمت في بلجيكا خلال الفترة من 21 وحتى 24 من شهر أغسطس الماضي

فئة مايكرو
من جانبه حل المتسابق الأخر في فريق الوهيبي للسيارات محمد بن أحمد الحبسي المركز 18 والذي يشارك في فئة مايكرو بعد مشاركة أولى له وسط الأمطار في هذه البطولة. وكان المتسابق محمد الحبسي قد حل في المركز 6 خلال مشاركته في ختام الجولة السادسة والأخيرة من بطولة “بي أن أل” والتي اقيمت في بلجيكا خلال الفترة من 21 وحتى 24 من شهر أغسطس الماضي.

إلى الأعلى