الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في مشواره الآسيوي المونديالي.. منتخبنا الوطني يكمل الجوانب الفنية والبدنية استعدادا للقاء تركمانستان غدا
في مشواره الآسيوي المونديالي.. منتخبنا الوطني يكمل الجوانب الفنية والبدنية استعدادا للقاء تركمانستان غدا

في مشواره الآسيوي المونديالي.. منتخبنا الوطني يكمل الجوانب الفنية والبدنية استعدادا للقاء تركمانستان غدا

اليوم المؤتمر الصحفى للمدربين وعلى الحبسي في زيارة للسفارة البريطانية

رفع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من وتيرة تحضيراته واستعداداته المكثفة لخوض اللقاء المرتقب مع منتخب تركمانستان غدا الخميس ضمن منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ونهائيات كأس امم آسيا 2019 بالامارات وقد اتسمت التدريبات بروح معنوية عالية لدى اللاعبين بغية تحقيق نتيجة مشرفة في هذا المباراة الهامة التي ستكون نقطة الانطلاقة الحقيقة نحو المنافسة على صدارة المجموعة والتي يتصدرها حاليا منتخب جوام برصيد 6 نقاط يليه منتخبنا في المركز الثاني برصيد ثلاث.
وقد ركز الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الفرنسي بول لوجوين على الجوانب الفنية والخططية وعلى زيادة معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة وان المنتخب التركمانستاني يتمتع بسرعة كبير ويحتاج الى مجاراته في جميع الخطوط كونه يسعى الى تحقيق نتيجة جيدة في هذا اللقاء تعوض ما فاته في الجولتين السابقتين حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد نقطة واحدة وان ايه خسارة جديدة له سوف تساهم في تقليص حظوظة في المجوعة لذلك يجب على لاعبي منتخبنا عدم التفريط والاستهانة بالفريق الخصم ويجب عليهم التركيز في تعليمات التي يقدمها لهم الجهاز الفني في التدريب الاخير الذي سيقام اليوم والذي سيتم من خلاله اعتماد التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها هذا اللقاء .
وتضم قائمة المنتخب حاليا كلا من علي الحبسي وهم فايز عيسى الرشيدي ورياض سبيت العلوي ومازن مسعود الكاسبي، وسعد سهيل المخيني وعبدالسلام عامر المخيني ومحمد عبدالله الشيبة وجابر محمد العويسي وعلي سليمان البوسعيدي وعلي سالم بيت النحار ومحمد صالح المسلمي ومهند عبدالله الحسني واحمد مبارك المحيجري وعلي هلال الجابري ومحمد سالم المعشري ورائد ابراهيم صالح وفهد خميس الجلبوبي ومحسن جوهر الخالدي وقاسم سعيد حاردان وياسين خليل الشيادي ومحمد مبارك النجاشي وعبدالعزيز حميد المقبالي وسعود خميس الفارسي ومحمد علي السيابي وسعيد سالم الرزيقي.
اليوم مؤتمر صحفي للمدربين
يعقد اليوم مدرب منتخبنا بول لوجوين مؤتمرا صحفيا في الساعة 12.30 ظهر بفندق بفندق سيتي سيزنز بالخوير ويسبق ذلك المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب تركمانستان والذي سيقام في نفس المكان في الساعة 12:00 ظهر حيث سيتم الحديث خلال هذا المؤتمر عن استعدادات المنتخبين لمباراة الغد والتحضيرات التي قاموا بها .
علي الحبسي يزور السفارة البريطانية
استقبل السفير البريطاني لدى السلطنة جوناثان ويلكس في مكتبه صباح اليوم كابتن المنتخب العماني لكرة القدم وحارس مرمى المنتخب العماني لكرة القدم ونادي ريدنج الانحليزي علي الحبسي. لقد قدم السفير التهاني لعلي على انضمامه لنادي ريدنج الانجليزي وتمنى له النجاح مع ناديه الجديد. لقد ذكر السفير ان علي كان سفيرا متميزا لبلاده في بريطانيا منذ ان بدأ اللعب في الدوري الانجليزي مع اندية بولتون وويجان قبل انضمامه الى نادي ريدنج كما تمنى السفير النجاح والتوفيق لعلي وبقية المنتخب الوطني العماني لكرة القدم في مبارتهم المرتقبة مع منتخب تركمنستان يوم الخميس وبدوره شكر علي السفير على دعوته الكريمه لزيارة السفارة وقدم للسفير قميص نادي ريدنج حيث شكر السفير علي على هذه البادرة اللطيفة .

في بادرة إنسانية
نجوم منتخبنا في زيارة للمرضى بالمستشفى السلطاني
في بادرة انسانية تنم عن المسؤولية الاجتماعية التي يوليها الاتحاد العماني لكرة القدم اهتماما كبيرا قام صباح امس مجموعة من نجوم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم يتقدمهم قائد المنتخب علي الحبسي بزيارة لعدد من الاطفال وكبار السن من المرضى بالمستشفى السلطاني. جاءت هذه الزيارة التي استمرت قرابة الساعة بهدف ادخال البهجة والتخفيف عن المرضى والتأكيد على الدور الذي يسهم به نجوم المنتخب تجاه مجتمعهم، تأتي هذه الزيارة بالتزامن مع استعدادات منتخبنا لمواجهة منتخب تركمانستان في تمام الساعة السابعة من يوم غد الخميس الثالث من سبتمبر ضمن تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 ونهائيات اسيا بالإمارات العربية المتحدة الشقيقة 2019 وكان منتخبنا قد استهل مواجهاته بالتصفيات بلقاء الهند في بنجلور وتمكن من الفوز بهدفين لهدف.
وقد شارك في الزيارة كل من علي الحبسي وعماد الحوسني واحمد كانو وقاسم سعيد وعيد الفارسي وفايز الرشيدي وسعيد الرزيقي وعلي البوسعيدي ومحمد الشيبة ومحمد المعشري وعبدالعزيز المقبالي واداري المنتخب بدر الميمني.
وقدم نجوم منتخبنا الشكر لإدارة المستشفى السلطاني لاتاحتهم هذه الفرصة لزيارة عدد من المرضى مع وعدهم بتكرار مثل هذه الزيارات في المعسكرات والتجمعات القادمة.

إلى الأعلى