الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بدر بن حمد يلتقى أعضاء نادي الصحفيين السنغافوري
بدر بن حمد يلتقى أعضاء نادي الصحفيين السنغافوري

بدر بن حمد يلتقى أعضاء نادي الصحفيين السنغافوري

مسقط ـ العمانية : استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية أمس في مكتبه وفد فريق نادي الصحفيين السنغافوري الذي يقوم بزيارة للسلطنة .
وأعطى معالي السيد أمين عام وزارة الخارجية خلال المقابلة إيجاز عن العلاقات الخارجية والدبلوماسية للسلطنة إضافة إلى علاقات الصداقة والتعاون الثنائي مع سنغافورة والجهود المبذولة لتطويرها بما يعود بالمنافع المتبادلة ويعزز من المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
كما تناول اللقاء الإجابة على عدد من الأسئلة والاستفسارات حول السياسة الخارجية للسلطنة والقضايا ذات الاهتمام المشترك حضر اللقاء عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية .
كما قام أعضاء فريق نادي الصحفيين السنغافوري الذي يزور السلطنة حالياً صباح امس بزيارة لولاية نـزوى بمحافظة الداخلية شملت قلعة نـزوى وبعضاً من معالمها ونيابة بركة الموز.
وقد كانت نقطة الانطلاق زيارة لقلعة نـزوى التاريخية، حيث استمع الوفد لشرح وافٍ ومفصل عن تاريخ القلعة والمراحل التي مرت على بنائها وما تحكيه من تاريخ عريق وتراث خالد، وقد أبدى الزائرون إعجابهم بما شاهدوه خلال الزيارة.
كما زار الوفد بعد ذلك فلج دارس التاريخي المدرج على قائمة اليونسكو للتراث، حيث شاهدوا عمل الفلج وكيفية استخراج توزيع المياه وكانت المحطة الثانية للزيارة هي نيابة بركة الموز لزيارة حصن الرديدة وفلج الخطمين حيث تعرّفوا على تاريخ الحصن وآثاره ونظام الأفلاج المتبع في السلطنة منذ الماضي العريق.

إلى الأعلى