السبت 16 ديسمبر 2017 م - ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / أميـن عام وزارة الخارجية يستقبل نائب وزير الخارجية الصيني
أميـن عام وزارة الخارجية يستقبل نائب وزير الخارجية الصيني

أميـن عام وزارة الخارجية يستقبل نائب وزير الخارجية الصيني

مسقط ـ العمانية : استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي ،أميـن عام وزارة الخارجية بمكتبه أمس تشينغ مينغ ، نائب وزير الخارجية بجمهورية الصين الشعبية .
تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين ، وتبادل وجهات النظر حول سبل دعمها وتعزيزها بما يثري علاقات التعاون وتنوعها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك وبما يعود بالمنافع المتبادلة .
حضر المقابلة سعادة السفير الشيخ/ سالم بن عبدالله برهام باعمر ، رئيس دائرة شرق آسيا وسعادة/ وو جيو هونغ، سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى السلطنة، وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية والوفد المرافق للضيف الصيني .
من ناحية أخرى قام معالي تشانغ مينغ نائب وزير الخارجية بجمهورية الصين الشعبية الذي يزور السلطنة حاليا بزيارة أمس الى دار الاوبرا السلطانية مسقط واستمع معالي الضيف الزائر الى ايجاز عن دار الاوبرا السلطانية ـ مسقط والمرافق التابعة لها وطبيعة العروض التي تقدمها وبرنامجها على مدار العام ، بالاضافة الى التجهيزات الحديثة المستخدمة لعروض الموسيقى العالمية والدور الذي تقدمه في المجال الثقافي والفنون الكلاسيكية عالية المستوى .
وتجول في الدار والمرافق التابعة لها وأستمع الى شرح مفصل عن مراحل الانشاء والتي صممت على نمط العمارة العربية الاسلامية على مساحة /80 / الف متر مربع .

إلى الأعلى