الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بعد غد الاثنين… السلطنة تستضيف فعاليات مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للصحة 2015
بعد غد الاثنين… السلطنة تستضيف فعاليات مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للصحة 2015

بعد غد الاثنين… السلطنة تستضيف فعاليات مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للصحة 2015

تستضيف السلطنة خلال الفترة من 7 – 9 سبتمبر الجاري بمركز عُمان الدولي للمعارض فعاليات مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للصحة 2015 ، والذي تنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية ( عُمان اكسبو ).
ويهدف مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للصحة إلى إيجاد منصة تكون بمثابة بوابة مهنية وصلة وصل لمد جسور التعاون بين كافة الجهات المعنية الداخلية والخارجية لدعم المبادرات الحكومية وتعزيز خطط وزارة الصحة ولاسيما رؤية 2050 المتكاملة والهادفة لرفع مستوى الرعاية والتقديمات الصحية بالسلطنة كما يهدف المعرض إلى تسليط الضوء على أحدث التقنيات والحلول الطبية ، كما سيمثل المعرض فرصة لكبرى الشركات العالمية للتعرف على إحتياجات السوق العمانية وعرض ما يتناسب مع خطط السلطنة لتطوير القطاع.
كما يمثل مؤتمر ومعرض عُمان للصحة 2015 فرصة كبيرة لعرض خطط وزارة الصحة للنهوض بالقطاع الصحي في السلطنة وآخر المشاريع الصحية التي تعمل عليها وزارة الصحة في سبيل الإرتقاء بالخدمات الصحية ، بالإضافة إلى عرض آخر الأبحاث والتقنيات الحديثة والتي تسهم في تطوير المنظومة الصحية بالسلطنة.
ويشارك بالمؤتمر والمعرض عدد كبير من الأطباء والاخصائيون الصحيون ومهنيون يمثلون العديد من الدول العربية والاجنبية، مما يمنح الفرصة للزوار للاطلاع على احدث الخدمات الطبية للمستشفيات الحكومية والخاصة والمراكز الصحية والتخصصات الجديدة وبناء جسور للتعاون بين هذه الأطراف ذات العلاقة.
ويأتي مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للصحة 2015 تأكيدا على أهمية التواصل بين أصحاب هذه المهنة الإنسانية النبيلة ، وهو يمثل سعيأ حميداً للتجديد والتطوير في الخدمات الصحية بالسلطنة ، وتبادل الخبرات فيما بينهم وتدارس المشكلات التي تعترض سير عملهم اليومي للوصول الى حلول ناجعة لتلك المشكلات ، وتدفع بمسيرة العمل الصحي بخطوات ثابتة الى الأمام .

إلى الأعلى