الجمعة 31 مارس 2017 م - ٢ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / لقاء لبحث التعاون المشترك بين المجلس العماني للاختصاصات الطبية والجمعية الطبية العمانية
لقاء لبحث التعاون المشترك بين المجلس العماني للاختصاصات الطبية والجمعية الطبية العمانية

لقاء لبحث التعاون المشترك بين المجلس العماني للاختصاصات الطبية والجمعية الطبية العمانية

استقبل سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية بمكتبه الخميس الماضي الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الطبية العمانية وأعضاء مجلس الادارة وذلك لاستعراض سبل التعاون بين الجمعية والمجلس ولجانه العلمية.
بدأ الاجتماع بحديث الدكتور وليد الزدجالي عن دور الجمعية الطبية العمانية والخدمات التي تقدمها للأطباء ، ومناقشة الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المجلس للجمعية والدعم المستمر من المجلس واللجان العلمية التابعة له كذلك أوضح الدكتور وليد التعاون المستمر والتسهيلات التي يقدمها قسم معادلة الشهادات والتصنيف المهني بالمجلس للجمعية.
وناقشت الزيارة الأنشطة العلمية للجمعية وتم عرض نبذة عن “المؤتمر العلمي الأول للجمعية الطبية العمانية” الذي سيتم الاعلان عنه في الفترة القادمة والمزمع تنظيمه خلال الفترة من الـ 4 ـ 5 من نوفمبر 2015م، والذي سيتضمن برنامجا علميا يستهدف الأطباء في مختلف التخصصات الطبية وسيشتمل على العدد من المحاضرات تتعلق بحقوق الأطباء والمرضى والقانون الطبي بمشاركة محاضرين من مختلف دول العالم.
وشكر سعادة الدكتور هلال السبتي إدارة الجمعية على زيارتهم للمجلس وأثنى على دورهم في خدمة الأطباء من خلال ما تقدمه الجمعية من دعم للروابط الطبية التي تشرف عليها الجمعية والمحاضرات وحلقات العمل التي تقدمها في مجالات عدة منها أخلاقيات المهنة الطبية والأخطاء الطبية وغيرها. وابدا الدكتور هلال استعداد المجلس للتعاون ودعم الجمعية في مجال التطوير والتحسين بما يخدم الأطباء والرعاية الصحية في السلطنة.
الجدير بالذكر أن الجمعية الطبية العمانية تم إشهارها في عام 2001 وتحتضن 24 رابطة طبية تخصصية ولها العديد من المساهمات والفعاليات العلمية والأعمال التطوعية والتوعوية في المجال الصحي بالتعاون مع جميع المؤسسات الصحية بالسلطنة.

إلى الأعلى