الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في بطولة المنتخبات الخليجية بالدوحة.. منتخبنا للشباب يهدر كل الفرص ويخسر ضربة البداية أمام نظيره الكويتي

في بطولة المنتخبات الخليجية بالدوحة.. منتخبنا للشباب يهدر كل الفرص ويخسر ضربة البداية أمام نظيره الكويتي

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الشباب تحت 19 سنة مباراته الافتتاحية امام نظيره الكويتي صفر /1 في بطولة المنتخبات الخليجية المقامة حاليا في العاصمة القطرية بالدوحة .. وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل بلا اهداف .. وفي الدقيقة الاولى من عمر الشوط الثاني تمكن المنتخب الكويتي من احراز هدفه الوحيد وهدف المباراة عن طريق عبد الله فيصل نتيجة خطأ دفاعي وضع خلالها الكرة سهلة فى الشباك لحظة خروج حارس مرمى منتخبنا لملاقاته .. وقد شهد الشوط الثانى طرد لاعب منتخبنا محمد زايد الخميسي ليصعب الامور على منتخبنا الذي تبقى له مباراة امام نظيره القطري سيخوضها يوم الثلاثاء القادم وعلى اثرها سنعرف مدى امكانية بلوغ منتخبنا منافسات المربع الذهبي من عدمه..
وكان منتخبنا قد سيطر على مجريات احداث مباراة الامس تماما امام نظيره الكويتي واضاع لاعبونا اكثر من 5 فرص محققة امام المرمى الكويتي كانت اية واحدة منها كفيلة لقلب سير احداث المباراة .. وفي الشوط الثاني المباراة لاحت فرصة وحيدة لمنتخبنا لم تستغل بالشكل المطلوب وقد اجرى مدرب منتخبنا رشيد جابر تغييرات على الامل العودة في نتيجة المباراة لكن دون جدوى ليبقى الامل في مباراة يوم الثلاثاء امام قطر .

إلى الأعلى