الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في البطولة الخليجية للشباب.. منتخبنا يتمسك بفرصته الأخيرة أمام قطر
في البطولة الخليجية للشباب.. منتخبنا يتمسك بفرصته الأخيرة أمام قطر

في البطولة الخليجية للشباب.. منتخبنا يتمسك بفرصته الأخيرة أمام قطر

رسالة الدوحة ـ من أحمد البلوشي:
يتمسك منتخبنا الوطني للشباب بفرصته الاخيرة عندما يلاقي نظيره القطري يوم الثلاثاء القادم ضمن البطولة الخليجية الحادية عشرة لمنتخبات الشباب لكرة القدم والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من الثالث وحتى الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري حيث بات المطلوب من منتخبنا الفوز وليس سواه لتأمين الصعود إلى المربع الذهبي بعد ان خسر منتخبنا مباراته الاولى امام الكويت بهدف حيث جاءت نتيجة المباراة عكس مجريات سيرها وقد فرض منتخبنا الوطني سيطرته على اللعب طوال المباراة ولكن التوفيق لم يصاحب المهاجمين في هذه المباراة حيث لاحت لهم فرص كثيرة لم يتمكنوا من استغلالها.
وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة أكد عبدالعزيز الحبسي مساعد مدرب منتخبنا الوطني أننا كنا الأفضل طوال المباراة من ناحية اللعب والاستحواذ والانتشار في الملعب ولكن المنتخب الكويتي تمكن من استثمار فرصة وحيدة تمكن من خلالها التسجيل في مرمانا، وأضاف: “حاولنا بعد تسجيل الهدف العودة للمباراة من خلال الزيادة العددية في الشق الهجومي ولكن المنتخب الكويتي كان مميزا في النواحي الدفاعية”. وفي سؤال عن المباراة المصيرية القادمة أمام المنتخب القطري قال: “صحيح انه كانت لدينا بعض الأخطاء في مباراة اليوم والتي أثرت على النتيجة لكننا قادرون على تجاوزها في المباراة القادمة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولابد ان يشعر اللاعبون بذلك”.

تدريب لمدة ساعة
ادى منتخبنا امس تدريبا استمر لمدة ساعة واحدة استهله المدرب بمحاضرة قصيرة شكر فيها اللاعبين على ما بذلوه في المباراة الاولى ونسيان نتيجتها ومن ثم وضح بعض النقاط التي يجب عليهم التركيز عليها في لقاء اليوم امام قطر بعدها تدرب الفريق على التكتيك المناسب وانتهت بتقسيمة بين فريقين فيما تدرب حراس المرمى مع المدرب الشاذلي المبروكي.

زيارة واطمئنان
في بادرة انسانية غير مستغربة قام وفد من الجهازين الإداري والطبي لمنتخبنا الوطني بزيارة لاعب المنتخب الكويتي عبدالعزيز الهدية من أجل الاطمئنان على صحته بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت بين منتخبنا الوطني والكويت. وحول هذه الزيارة عبر اللاعب ووفد منتخب الكويت عن شكرهم العميق لبعثة منتخبنا الوطني على هذه اللفتة الحانية مبدياً سعادتهم وارتياحهم العميق بعد هذه الزيارة. ومن جانبه قال حميد بن سليمان الجابري رئيس وفد منتخبنا الوطني: لم نكن نعلم بمدى أو حجم هذه الإصابة أثناء اللقاء بل كنا نعتقدها مجرد إصابة عادية جاءت نتيجة اصطدام اللاعب بمدافع منتخبنا الوطني إلا أن هذه الأمور تحدث في كرة القدم ولا يسعنا إلا أن نقدم اعتذارنا للاعب ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة للملاعب بأسرع وقت”.

إلى الأعلى