الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / “الطيران العماني” راعيا رسميا “لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف”
“الطيران العماني” راعيا رسميا “لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف”

“الطيران العماني” راعيا رسميا “لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف”

مسقط، ـ الوطن: أعلنت شركة “الطيران العماني” أنها ستكون الراعي الرسمي للدورة المقبلة من “نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف”؛ وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تلتزم فيها الشركة بدعم موسم جولة التحدي الأوروبية كراع وناقل رسمي للحدث.
وبعد عامين من النجاح المـذهل شكلت خلالهما المرحلة ما قبل الأخيرة لموسم جولات التحدي الأوروبية، أعيد تصميم “بطولة البنك الـوطني العماني الكلاسيكية للجـولف” لتصبح المرحلة الأخيرة ضمن الموسم تحت اسم “نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف”. ويشارك في البطولة أفضل 45 لاعبا مصنفا ضمن جولات “الطريق إلى عمان”، ومن المقرر أن تنطلق خلال الفترة بين 4 – 7 نوفمبر على أرض ملعب الموج للجولف، الموج- مسقط.
وبصفتها الراعي والناقل الرسمي للمسابقة، تتكفل شركة “الطيران العماني” بنقل اللاعبين الخمسة والأربعين المشاركين مع فرق إدارتهم ومساعديهم وداعميهم من مختلف أنحاء العالم إلى مسقط.
وبهذه المناسبة، قال بول جريجوروويتش، الرئيس التنفيذي لشـركة “الطيران العماني”: “يسعدنا للغاية أن نكون الراعي الرسمي ’لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف‘، فقد أسهمت هذه البطولة المرموقة في وضع السلطنة على الخارطة العالمية لسياحة الجولف، كما أتاحت الفرصة أمام قطاعي السياحة والأعمال العمانيين للاستفادة من شهرتها الدولية الواسعة. وتنسجم مشاركتنا هذه مع دعمنا لقطاع الرياضة العماني عموما، حيث تعد شركتنا الراعي الرسمي كذلك للاتحاد العماني لكرة القدم. ويشمل دعمنا مختلف الأنشطة الرياضية الفريدة التي تقام في ’القرية العامة‘ خلال البطولة”.
من جانبه، قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: “يسعدنا أن تكون شركة ’الطيران العماني‘ راعيا رسميا ’ لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف‘ للعام الثالث على التوالي. فقد أبدت الشركة خلال السنتين الماضيتين دعما كبيرا لالتزامنا بالبطولة، وأثمر ذلك عن مزايا كبيرة لقطاعات الأعمال والسياحة والجولف في السلطنة”.
وأضاف المسلمي: “لقد ساعد النجاح الهائل الذي حققته ’بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف‘ خلال عامي 2013 و2014 في التمهيد لإطلاق مبادرة ’الطريق إلى عمان‘، وأسهمت البطولة كذلك في إثراء العروض الترويجية للسلطنة كوجهة عالمية للسياحة والأعمال والجولف. وتشمل جولات ’الطريق إلى عمان‘ 25 مباراة تقام في 19 بلدا حول العالم بما فيها مسابقات عريقة مثل “مسابقة باركليز كينيا المفتوحة”، و”كأس رولكس”، إلى جانب فعاليات أحدث عهدا تقام في الدول النامية بمجال الجولف مثل سلوفاكيا وتركيا والصين. وقد حفزت هذه المبادرة دور قطاع سياحة الجولف العماني والشركات العالمية في استعراض المزايا التي توفرها السلطنة”.
وتابع المسلمي: “استطعنا تحقيق كل ذلك مع المحافظة في الوقت ذاته على التزامنا بدعم لاعبي الجولف العمانيين الذين سيتنافسون ضمن مبادرة الجولف العماني للعب (36 حفرة)، والتي تقام بالتزامن مع ’نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف‘”.
وسيحصل الفائز في “نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف” على جائزة بقيمة 52,800 دولار أمريكي، وسيتم اختيار أفضل 15 لاعبا مصنفا ضمن جولات “الطريق إلى عمان” للعب مع كبار النجوم في الموسم القادم للجولة الأوروبية. ولا تقتصر جوائز اللاعب المصنف أولا ضمن جولات المبادرة على لقب المركز الأول لجولة التحدي الأوروبية فحسب، وإنما سيحصل كذلك على 32,500 دولار أميركي من مجموع جوائزها البالغة 65 ألف دولار يتم توزيعها على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بالإضافة إلى ساعة “رولكس” فاخرة.
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول بطولة “نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف” عبر الموقع الإلكتروني للفعالية: golf.nbo.om.
حول “نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف” وجولات “الطريق إلى عمان”:
تقام “نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف” في ملعب “الموج للجولف” ضمن مشروع “الموج” بالعاصمة العمانية مسقط، وذلك بين الأربعاء 4 نوفمبر ولغاية السبت 7 نوفمبر 2015. وتشهد البطولة منافسة كبيرة بين أفضل 45 لاعبا مصنفا ضمن جولات “الطريق إلى عمان”، وذلك للفوز بجائزة قيمتها 397 ألف دولار أميركي. وعلى إثر ذلك سيتم اختيار أفضل 15 لاعبا للعب مع كبار النجوم في جولة التحدي الأوروبية لموسم 2016.
وتتضمن جولات “الطريق إلى عمان” لهذا العام 25 مباراة تقام في 19 بلدا حول العالم. ويبلغ مجموع جوائزها 65 ألف دولار أميركي يتم توزيعها على أفضل 3 لاعبين يتصدرون الجولات في ختام “نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف”. ويحظى اللاعب الفائز بالمركز الأول في الجولات على جائزة قدرها 32,500 دولار أميركي من إجمالي قيمة جوائزها.

إلى الأعلى