الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / اليمن: التحالف يدك مواقع للمتمردين

اليمن: التحالف يدك مواقع للمتمردين

صنعاء ـ وكالات: كثف التحالف قصفه على مواقع المتمردين من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق المخلوع علي عبدالله صالح باليمن وتحديدا في كل من تعز ومأرب وصنعاء.
وشن طيران التحالف غارات مكثفة صباح أمس الأحد على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح في الضواحي الشرقية والغربية لمدينة تعز.
وتم تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة في ضاحية الحوبان حيث شوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من مكان القصف الذي استهدف أيضا مواقع تابعة للحوثيين والمخلوع صالح في منطقة الربيعي غرب المدينة.
أما في منطقة بيحان التابعة لمحافظة شبوة والواقعة جنوب محافظة مأرب، فقد تواصلت عمليات القصف لمواقع المتمردين الحوثيين التي يتحصنون فيها، بالإضافة إلى طريق الإمداد الرابط بين منطقة بيحان والبيضاء، حيث دمرت طائرات التحالف شاحنات محملة بالأسلحة والعتاد العسكري تابعة لمليشيات الحوثي.
كما امتدت عمليات القصف الجوي إلى الجبهة الشمالية لمحافظة مأرب حيث دمرت طائرات التحالف عددا من الآليات العسكرية الثقيلة في معسكر الماس الموالي لصالح في منطقة الجدعان.
من جانبها أفادت مصادر من المقاومة الشعبية اليمنية بوصول تعزيزات عسكرية كبيرة تابعة لقوات النخبة السعودية إلى محافظة مأرب.
وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية إن قوة عسكرية سعودية كبيرة وصلت عبر منفذ الوديعة إلى منطقة صافر (نحو 90 كم من مدينة مأرب).

إلى الأعلى