الجمعة 22 سبتمبر 2017 م - ١ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / الكلية التقنية بالمصنعة تستقبل الدفعة الأولى للعام الأكاديمي
الكلية التقنية بالمصنعة تستقبل الدفعة الأولى للعام الأكاديمي

الكلية التقنية بالمصنعة تستقبل الدفعة الأولى للعام الأكاديمي

المصنعة : من خليفة بن عبدالله الفارسي :
استقبلت الكلية التقنية بالمصنعة الدفعة الأولى من العام الاكاديمي 2015/2016، حيث بلغ عدد المقبولين بالكلية التقنية بالمصنعة 617 طالباً وطالبة للفصل الاول وكما استعدت الكلية بعد اعلان وزارة القوى العاملة لأسماء المقبولين في الفصل الدراسي الأول بكليات التقنية، من خلال تجهيز القاعات الدراسية لأداء الاختبارات وتشكيل لجنة تشرف على تصحيح ومراقبة وتوزيع الطلاب على مختلف المستويات الدراسية.
وقد باشر الطلاب يومهم الأول في الكلية بأداء امتحان تحديد المستوى للغة الانجليزية واما اليوم الثاني استكمل الطلاب برنامجهم التعريفي بالتعرف على القواعد والانظمة الدراسية والانشطة الطلابية في الكلية.
البرنامج التعريفي
وشمل البرنامج التعريفي لطلاب الجدد على لقاء بعميد الكلية د. قاسم المرعشي و بمساعدالعميد للشؤون الاكاديمية د. سعيد كشوب وبمساعدة العميد لشؤون الطلاب منياء بنت محمد الفارسية ، حيث رحبت إدارة الكلية بالطلاب الجدد متمنين لهم عام دراسي حافل بالنشاط والجد والاجتهاد، بعدها تحدث المكلف بإعمال رئيس مركز اللغة الإنجليزية يونس الزعابي وباسم المشيفري مساعد رئيس المركز عن الدراسة في قسم اللغة الأنجليزية والتي تعد اساس المرحلة المقبلة من خلال اجتياز المستويات الأربعة بنجاح لبلوغ التخصص المطلوب وكما استعرضت أقسام شؤون الطلاب والمتمثلة في قسم القبول والتسجيل وقسم التوجيه والإرشاد وقسم الأنشطة الطلابية وقسم التدريب على رأس العمل وعلى أهم الخدمات التي تقدمها الكلية للطلاب خلال فترة الدراسة في الكلية.
فوج جديد
تقول منياء بنت محمد الفارسية مساعد العميد للشؤون الطلاب: في البداية نتقدم بالتهنئة إلى جميع الطلاب المقبولين في الكلية ونتمنى لهم عاما دراسيا ملئا بالجد والعطاء. وتضيف “كما تعودنا في بداية كل عام دراسي أن نستقبل فوجا جديدا في الاسبوع التعريفي الذي يتم الاستعداد المسبق له من خلال توفير كتيبات تعريفية وكذلك اقامة المحاضرات الارشادية للطلاب المقبولين في الكلية.

إلى الأعلى