الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “التجارة والصناعة” تستعرض الخدمات الإلكترونية في مشروع المحطة الواحدة واستثمر بسهولة بصحار
“التجارة والصناعة” تستعرض الخدمات الإلكترونية في مشروع المحطة الواحدة واستثمر بسهولة بصحار

“التجارة والصناعة” تستعرض الخدمات الإلكترونية في مشروع المحطة الواحدة واستثمر بسهولة بصحار

الذيب: نعمل على تحقيق الجودة والسرعة في الخدمات الإلكترونية للمستثمرين

صحار ـ من علي البادي
أكد سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة والصناعة أن الوزارة تهدف من خلال المحطة الواحدة ومشروع استثمر بسهولة إلى تبسيط وتسهيل إجراءات استخرج السجل التجاري والاسم التجاري دون الحاجة إلى جهد التنقل عبر المكاتب الإدارية المختصة أو الانتظار لوقت طويل .. مشيراً سعادته إلى أن مشروع استثمر بسهولة يقوم من خلال 6 حزم تم إنجاز 4 حزم منها والتي من شأنها تحقيق الجودة والسرعة في تقديم الخدمات للمستثمرين.
وكان سعادة وكيل وزارة الصناعة والتجاري التقى صباح أمس أصحاب وصاحبات الأعمال ومسئولي الشركات بمحافظة شمال الباطنة، للتعريف بالمحطة الواحدة ومشروع “استثمر بسهولة” التي تسعى من خلالهما الوزارة إلى تبسيط الاجراءات للمستثمرين دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الإدارية، حيث أقيم اللقاء في مقر غرفة تجارة وصناعة عمان بصحار بحضور أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة والمسئولين بوزارة التجارة والصناعة.
وأشارت بثينة بنت محمد الكندي رئيسة قسم البيانات في وزارة التجارة والصناعة إلى ان حوالي 25 خدمة الكترونية يتضمنها مشروع استثمر بسهولة حيث أصبح يستطيع من خلالها المستثمر أن ينجز كافة معاملاته في شأن السجل التجاري بكل سهولة ويسر.
من جانبه أوضح المهندس حافظ بن ناصر الربيعي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة بمحافظة شمال الباطنة ان هذا اللقاء يمثل أهمية كبيرة لدى أصحاب وصاحبات الاعمال في المحافظة للتعرف على الخدمات التي تقدمها وزارة التجارة والصناعة من خلال التعامل الإلكتروني عن طريق المحطة الواحدة ومشروع استثمر بسهولة والتي من شأنها تسهيل الاجراءات واختصار الجهد والوقت للمستثمرين.
تضمن اللقاء طرح المناقشات التي تهم أصحاب وصاحبات الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص في محافظة شمال الباطنة والتعرف على أهم المعوقات التي تواجه تلك المؤسسات والأعمال.

إلى الأعلى