الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / عمانيان ضمن جرحى حادثة الحرم والفوج الأول من بعثة الحج يصل مكة المكرمة

عمانيان ضمن جرحى حادثة الحرم والفوج الأول من بعثة الحج يصل مكة المكرمة

جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين

المدينة المنورة ـ من الوليد بن زاهر العدوي:
مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ برقية تعزية ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة في ضحايا حادث سقوط جزء من إحدى الرافعات في المسجد الحرام، أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته داعيا المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وأعلنت بعثة الحج العمانية عن تسجيل إصابتين لحاجين عمانيين في حادث الحرم المكي، وذلك أثناء وجودهما في صحن الطواف في الحرم.
وأوضحت أنه من خلال المتابعة تبين إصابة أحدهم في رجله ونقل إلى مستشفى النور أما الآخر فأصيب بالتماس كهربائي وكانت إصابته خفيفة وتلقى العلاج بمركز صحي الحرم المكي.
وأكدت البعثة أن المواطنين خرجا من المستشفى وهما معافان ويتمتعان بصحة جيدة .
من جهة أخرى غادر الفوج الأول من بعثة الحج العمانية المدينة المنورة مساء أمس متوجها إلى مكة المكرمة برئاسة سلطان بن سعيد الهنائي نائب رئيس بعثة الحج العمانية.
وسيقوم الفوج بتهيئة مكان إقامة البعثة في مكة المكرمة ومخيمات الحجاج العمانيين في المشاعر المقدسة في كل من منى وعرفات فور استلامها من السلطات السعودية.

التفاصيل…. ص المحليات

إلى الأعلى