السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / هيثم بن طارق يصل الدوحه ويلتقي بعدد من المسؤولين القطريين
هيثم بن طارق يصل الدوحه ويلتقي بعدد من المسؤولين القطريين

هيثم بن طارق يصل الدوحه ويلتقي بعدد من المسؤولين القطريين

لبحث التعاون المشترك في مجالات التراث والثقافة

الدوحة – مسقط ـ العمانية : استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر الشقيقة ، ومعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية كل على حِدة في الدوحة أمس صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة الذي يقوم حاليا بزيارة لدولة قطر.
وقد تم خلال المقابلتين استعراض عدد من الموضوعات المشتركة وجوانب التعاون القائم في مجالات التراث والثقافة بين البلدين الشقيقين حضر المقابلتين سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل الوزارة للشؤون الثقافية وسعادة السيد فيصل بن حمود البوسعيدي مستشار الوزير وأعضاء الوفد المرافق لسموه.
وكان صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة قد غادر البلاد أمس متوجهاً إلى دولة قطر الشقيقة وذلك في إطار العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين السلطنة ودولة قطر الشقيقة وسيلتقي سموه خلال الزيارة بعدد من المسؤولين بدولة قطر لبحث واستعراض عدد من الموضوعات المشتركة بين البلدين الشقيقين في مجالات التراث والثقافة والمتاحف وسبل تعزيزها وتطويرها.
ويرافق سموه خلال هذه الزيارة سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية وسعادة السيد فيصل بن حمود البوسعيدي مستشار وزير التراث والثقافة وعدد من المسؤولين بالوزارة.

إلى الأعلى