الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الاجتماع الثالث لمجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية لهذا العام
الاجتماع الثالث لمجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية لهذا العام

الاجتماع الثالث لمجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية لهذا العام

عقد صباح امس مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية اجتماعه الثالث لعام 2015م برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة الصندوق وحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة.
استعرض الاجتماع عددا من البنود من بينها توصيات لجنة استثمار أموال الصندوق الواردة في محضر اجتماعها الثالث لعام 2015م والتقرير نصف السنوي الخاص باستثمارات الصندوق والعائدات المالية المحققة من مختلف أوجه الاستثمار خلال الفترة التي شملها التقرير وأهمها الاستثمار العقاري الذي شكل النسبة الأعلى من بين المجالات الاستثمارية الأخرى.
كما اطلع المجلس على التقرير المالي منذ مطلع العام الحالي وحتى نهاية يوليو متضمنا مجمل إيرادات ومصروفات الصندوق وأداء المحافظ المالية الخاصة بالصندوق، واخذ المجلس علما ببقية توصيات اللجنة المتعلقة بالملاحظات المعدة من قبل أمانة السر المتعلقة بردود شركات الوقود حول مدى رغبتها في استثمار الأراضي التي يملكها الصندوق في مختلف محافظات السلطنة، كما اعتمد المجلس مكتب تدقيق حسابات الصندوق للعام الجاري 2015م والذي سيباشر عمله مطلع العام القادم.
جدير بالذكر ان المجلس كان قد صادق على محضر اجتماعه الثاني لعام 2015م واطلع على التقرير الخاص بتنفيذ قرارات المجلس وعدد من التقارير الدورية المرفوعة لم من أمانه السر.

إلى الأعلى