الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / جلسة مشاورات سياسية بين السلطنة وأذربيجان حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية
جلسة مشاورات سياسية بين السلطنة وأذربيجان حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية

جلسة مشاورات سياسية بين السلطنة وأذربيجان حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية

مسقط ـ العمانية : عقدت أمس الجولة الرابعة للمشاورات السياسية بين وزارتي خارجية السلطنة
وجمهورية أذربيجان بالنادي الدبلوماسي ترأس الجانب العماني سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية بينما ترأس الجانب الاذربيجاني معالي خلف خلفوف نائب وزير خارجية جمهورية أذربيجان.
وتم خلال جلسة المباحثات بحث أوجه التعاون الثنائي القائم بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تهم البلدين، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية، ذات الاهتمام المشترك.
حضر المشاورات من الجانب العماني السفير محمود بن محمد الرئيسي المكلف بتسيير أعمال رئيس دائرة آسيا الوسطى والوزير المفوض عبدالله بن حمد الريامي رئيس مكتب الوكيل للشؤون الدبلوماسية, وعدد من المسؤولين في الوزارة، فيما حضرها من الجانب الاذربيجاني سعادة راسم رضاييف سفير جمهورية أذربيجان المعتمد لدى السلطنة والمقيم بالرياض والوفد المرافق لسعادة الضيف.
من ناحية أخرى استقبل سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية بمكتبه صباح أمس سعادة خلف خلفوف نائب وزير الخارجية الاذربيجاني، والوفد المرافق له.
تناول اللقاء العلاقات الثقافية بين السلطنة وجمهورية أذربيجان وكذلك مناقشة إقامة بعض المناشط والبرامج الثقافية لتدعيم التعاون الثقافي بين البلدين.

إلى الأعلى