الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / “سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني برعاية رئيس مجلس الإدارة ” تستضيف رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”
“سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني برعاية رئيس مجلس الإدارة ” تستضيف رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”

“سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني برعاية رئيس مجلس الإدارة ” تستضيف رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”

محمد العبّار مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “إعمار العقارية” يشارك تجربته المهنية الملهمة وقصة حياته مع رواد الأعمال والشباب العماني في مسقط

العارضي : سعدنا باستضافة العبّار الذي كان ولا يزال القوة الدافعة خلف النجاحات الكبيرة التي حققتها ’إعمار‘ على كافة المستويات

نظّم البنك الوطني العماني مساء أمس النسخة الرابعة من سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني برعاية رئيس مجلس الإدارة والتي استضاف فيها محمد العبّار مؤسس ورئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”، الذي تحدّث أمام حشد من كبار الشخصيات ورواد الأعمال والطلاب وعدد من عملاء البنك عن مسيرته المهنية المتميزة كما تطرق إلى العديد من المواضيع المهمة مقدماً رؤاه وأفكاره الإبداعية للحضور.
وكانت سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني برعاية رئيس مجلس الإدارة قد انطلقت في العام 2014 كمنصة تفاعلية يشارك من خلالها القادة الملهمون من مختلف القطاعات تجربتهم وخبراتهم وأفكارهم المبتكرة مع شريحة واسعة من روّاد المجتمع العماني، بدءاً من الطلاب الذين بدأوا لتوَّهم خط طريقهم في الحياة، إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى إلى تنمية أعمالها، وحتى كبار رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين.
وقد شملت قائمة المتحدثين المشاركين في الدورات السابقة كلاً من تيرانس كلارك، السفير البريطاني الأسبق في السلطنة، وخلدون خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “مبادلة”، والدكتورة أنوشة أنصاري صاحبة الأعمال ورائدة الفضاء الشهيرة.
وقد شرح العبار في معرض حديثه الذي لاقى الكثير من الاهتمام والترحيب من الحضور، كيف أنه كأحد رواد الأعمال العالميين المهتمين بالقطاع العقاري وتجارة التجزئة والضيافة الفاخرة والمصارف والتعدين والسلع استطاع قيادة “إعمار العقارية” لتصبح واحدة من أبرز المطورين العقارين في العالم.
فبالإضافة إلى قيادته للإنجازات الاستثنائية التي تحققها “إعمار” على كافة المستويات”، يشغل العبار عضوية مجلس إدارة شركة الاستثمارات الخاصة والتطوير العقاري “إيجلز هيلز”، وهو أيضاً من الشركاء المؤسسين في شركة “كابيتال سيتي بارتنرز المحدودة”، الصندوق الخاص للاستثمارات العقارية.
وجاء العبّار في المرتبة الثانية في قائمة أقوى 100 شخصية عربية في العالم عن فئة القادة لعام 2014 وفقاً لمجلة “أريبيان بيزنس”.
وبهذه المناسبة قال محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة البنك الوطني العماني: “لقد سعدنا للغاية باستضافة سعادة محمد العبّار، رئيس مجلس الإدارة والرجل الذي كان ولا يزال القوة الدافعة خلف النجاحات الكبيرة التي حققتها ’إعمار‘ على كافة المستويات.
ونظراً للدور الحيوي والمهم الذي لعبته ’إعمار‘ في تنمية وتنويع اقتصاد إمارة دبي، فإن الأفكار والرؤى التي قدمها تمثل منبعاً لإلهام رواد وقادة الأعمال والشباب العمانيين الراغبين في تحقيق نجاحات مماثلة هنا في السلطنة “.
وأضاف: “لقد كان من الرائع مشاهدة التفاعل الكبير من الطلاب ورواد الأعمال خلال الحدث، الأمر الذي يمثل الغاية الأساسية من اطلاق هذه المنصة في المقام الأول ونحن نتطلع قدماً إلى رؤية هذه الأفكار المبتكرة تتحول إلى مشاريع وحقائق واقعة على الأرض خلال السنوات المقبلة”.
وقد تم تصميم سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني برعاية رئيس مجلس الإدارة بهدف بناء جسر للتواصل بين الشباب العماني الطموح والمهنيين المتمرسين من خلال منصة تفاعلية تتيح لهم التعلم ومشاركة خبراتهم وأفكارهم وطموحاتهم وتتم دعوة أحد كبار القادة المؤثرين لمشاركة خبراته ومعارفه وأفضل الممارسات كل ثلاثة أشهر ضمن أمسية خاصة تقام في السلطنة ومن المقرر استضافة يورغن فيتشن، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك خلال الدورة الخامسة من سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني برعاية رئيس مجلس الإدارة خلال شهر ديسمبر المقبل.

إلى الأعلى