الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / تواصل العمل في مشروع إنارة ملعب فريق الوطن الرئيسي بشناص

تواصل العمل في مشروع إنارة ملعب فريق الوطن الرئيسي بشناص

بدعم من شركة جسور

شناص : من ابراهيم الفارسي :
تواصل الشركة المنفذة لمشروع إنارة الملعب الرئيسي لفريق الوطن العمل وفق الخطة المحددة لتنفيذ المشروع ، حيث تم الانتهاء من وضع القواعد للاعمدة الخاصة بالإنارة و شراء الكابلات الكهربائيه وبدء تمديد الكابلات وتركيب الصناديق الفرعية الخاصة بكل عمود وكذلك تم شراء الصندوقين الرئيسين المغذيين للملعب والذي من المتوقع تركيبهما هذا الأسبوع ، كذلك تم شراء عدد 48 كشاف فئة 1000 وات وعمل التمديدات الخاصة بالكشافات، كما تم الانتهاء من صنع القواعد الخاصة بالكشافات ومن المقرر تركيب الاعمده قبل العيد.
ومن المتوقع أن ينتهي المشروع حسب الخطة المعتمده وربما قبل ذلك بفضل الجهود المبذولة من القائمين على المشروع حيث تم إنجاز حوالي 60 % من المشروع.
يأتي هذا المشروع ضمن خطط الفريق المستمرة لإكمال البنية الاساسية حيث تم من قبل زراعة 3 ملاعب بالعشب الطبيعي بينها الملعب الرئيسي وملعب مدرسة الكرة والملعب السداسي الرديف كما تم الانتهاء من بناء مسجد يتسع لأكثر من 150 مصليا مع دورات مياه وتم أيضا إنجاز مشروع المقر الدائم للفريق وتأثيثه كما تم الانتهاء من إنارة ملعب المدرسة والعمل الآن جار في إنارة الملعب الرئيسي الذي يأتي بدعم من شركة جسور.
وتخطط إدارة الفريق في المرحلة القادمه بعد الانتهاء من إنارة الملعب الرئيسي لتشييد مدرجات للملعب الرئيسي من الجهة الغربية تتسع لحوالي 300 إلى 500 متفرج مع غرفتي تبديل ملابس وهي من ضمن الأهداف التي رسمتها إدارة الفريق في المرحله القادمة.
وأبدى عبيد بن خميس الجابري عضو مجلس إدارة الفريق والمشرف على المشروع ارتياحه التام للعمل المنفذ وتقدم الجابري بالشكر الجزيل لشركة جسور على مبادرتها الطيبة لتقديم الدعم للفرق الاهلية من أجل تنفيذ مشاريع تخدم هذه الفرق والمجتمع وهي تأتي من ضمن خطط الشركه في المسئوليه الاجتماعيه. كما تقدم الجابري بالشكر للقائمين على المشروع الذي يأتي ضمن خطط اكمال البنية الاساسية للفريق.

إلى الأعلى