السبت 22 يوليو 2017 م - ٢٧ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / نجاح كبير لمشاركة كيا في مهرجان مسقط 2014
نجاح كبير لمشاركة كيا في مهرجان مسقط 2014

نجاح كبير لمشاركة كيا في مهرجان مسقط 2014

يتفق الكثير ممن شاهدوا جناح كيا في مهرجان مسقط الذي اختتمت فعالياته مؤخرًا على أنه كان من أهم مصادر الجذب، والسبب في ذلك يعود إلى أنه صمم في الأساس بهدف إضفاء مزيد من الإثارة على الفعاليات. وقد حرص العديد من زوار المهرجان على مشاهدة السيارات التي عرضتها كيا سواء في حديقة النسيم أو العامرات. وذكر أحد الزائرين أن ما لفت انتباهه لجناح كيا وجود أضواء إل إي دي على كيا أوبتيما، مشيرًا إلى أن كيا لديها تشكيلة رائعة للغاية من السيارات كما أن الأجواء كانت مفعمة بالحيوية والنشاط، وبالتالي لم يستطع يمنع نفسه من الاستمتاع بمشاهدة السيارات المعروضة ومتابعة الفعاليات، معربًا عن سعادته بما شاهده وعن التعاون الواضح من موظفي كيا في الرد على استفسارات الزائرين.
وقامت كيا من خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط في حديقة النسيم وحديقة العامرات بعرض طرازاتها الجذابة الجديدة من سيراتو وسورينتو وأوبتيما. وتضم تشكيلة كيا 2014 العديد من الطرازات المتميزة المتنوعة التي تناسب كافة الاحتياجات، وحسب المتحدث باسم كيا في السلطنة فإن العديد من الزبائن أصبحوا يمتلكون سيارات كيا لما تحتويه من أحدث وأكثر التجهيزات تطورًا خاصة بعد أن أصبحت كيا هي القوة المحركة باتجاه التطوير والتغيير في صناعة السيارات حول العالم، وأصبح شعارها القدرة على الإدهاش يمثل إلتزامًا راسخًا منها بجعل قيادة السيارات تجربة ممتعة لا تنسى. وتتوافر كيا في السلطنة من خلال تشكيلة متكاملة من سيارات الصالون والعائلية والرياضية متعددة الاستخدامات ورباعية الدفع بدءًا من بيكانتو وحتى كوريس الجديدة تمامًا. وتضم تشكيلة كيا العديد من الطرازات القادرة على تلبية احتياجات كافة الزبائن ومنها كيا بيكانتو السيارة النضرة التي تضفي الكثير من الألوان على حياتك، وهناك كيا ريو السيارة الذكية الأنيقة التي لا تقبل التنازلات، وسيراتو التي تساعدك على دخول حياة جديدة، وسيراتو كوب التي تعد سيارة قادرة على التفاعل مع مشاعرك، ثم أوبتيما ذات الهيئة الرياضية والتي تشع بالثقة والثبات، وكادينزا التي تغري وتؤكد على جوهرها الخلاب عبر اهتمامها بالتفاصيل، وهناك أيضًا كيا سول التي تمنحك حرية التعبير عن شخصيتك وتصلك بأسلوب الحياة العصرية، ثم سبورتاج ذات الجاذبية العالية التي تتفوق على الأخرين بمراحل، وكيا كارنس السيارة التي تتيح لك أن تعيش حياتك بلا نقصان، وسورينتو الرياضية متعددة الاستخدامات التي تلائم الحياة المدنية المعاصرة، وكيا موهافي رباعية الدفع التي تضعك على قمة الأداء، وكيا كارنفال الأنيقة لكل المهام والتي تجعل حياتك أكثر سهولة، وهناك أيضًا شاحنة كيه 4000 جي المخصصة للعمل الجاد. وأخيرًا وليس أخرًا قامت كيا بطرح رائعتها الفخمة كوريس التي يعتبرها الكثيرون بأنها قادرة على تغيير قواعد اللعبة في فئتها. وقد زودت طرازات كيا أيضًا بمجموعة من الكماليات المحلية لتعزيز مظهرها وهيئتها وخصائصها الوظيفية. ويمكن للزبائن معرفة كافة التفاصيل عن تلك التجهيزات المحلية عند زيارة أي من صالات عرض كيا.
وفي السلطنة تقدم شركة الاعتماد الدولية للسيارات موزع كيا المعتمد تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع الذي يتمثل في 18 منشأة متكاملة منتشرة في جميع أنحاء السلطنة للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز منها جائزة “موزع العام” وجائزة كيا لأفضل موزع وجائزة “الخدمة الفائقة” وأيضا جائزة “نادي زينيث” لأرقي أداء، كما حازت الاعتماد الدولية للسيارات مؤخراً على جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم.

إلى الأعلى