الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في مونديال 2014 اسبانيا تختبر نفسها بمواجهة السلفادور
في مونديال 2014 اسبانيا تختبر نفسها بمواجهة السلفادور

في مونديال 2014 اسبانيا تختبر نفسها بمواجهة السلفادور

مدريد – أ.ف.ب: كشف المنتخب الاسباني لكرة القدم بطل العالم امس الاول عن برنامجه الاعدادي لنهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في البرازيل، والذي سيختتمه بمباراة دولية ودية امام السلفادور في 7 يونيو في العاصمة الاميركية واشنطن. ونشر الاتحاد الاسباني في بيان له الروزنامة الاعدادية بالتفصيل والتي تتضمن مباراتين اعداديتين فقط امام بوليفيا في 30 مايو في اشبيلية والتي تم الاعلان عنها الخميس، وامام السلفادور في 7 يونيو.
وسيتم استدعاء اللاعبين المشاركين في المعسكر الاعدادي للمونديال من قبل المدرب فيسنتي دل بوسكي الاثنين 26 مايو اي بعد يومين من المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في لشبونة، وسيتوجهون في الثاني من يونيو إلى الولايات المتحدة حيث سيتدربون في الجامعة الكاثوليكية الاميركية في واشنطن.
وتقام المباراة امام السلفادور المصنفة 78 عالميا والتي فشلت في حجز بطاقتها الى المونديال، على ملعب فيديكس فيلد الخاس بفريق ريدسنيكنز لكرة القدم الاميركية.
ويطير المنتخب الاسباني الاحد 8 يونيو على كوريتيبا في جنوب البرازيل حيث سيعسكر في مركز التدريبات “كاجو” الخاص بأتلتيكو باراناينزي. واوقعت القرعة ابطال العالم في المجموعة الثانية، وسيستهلون حملة الدفاع عن اللقب في 13 يونيو أمام هولندا الوصيفة في سالفادور دي باهيا، ثم يواجهون بعدها تشيلي واستراليا.

إلى الأعلى