الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / السلطنة والهند تبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها
السلطنة والهند تبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها

السلطنة والهند تبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها

نيودلهي ـ العمانية : ـ عقدت بمبنى حيدر اباد بجمهورية الهند جلسة مباحثات رسمية بين السلطنة والهند ترأس الجانب العماني فيها معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وفيما ترأس الجانب الهندي معالي سلمان خورشيد
وزير الخارجية.
جرى خلال جلسة المباحثات بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، كما تداول الجانبان القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك على المستويين الاقليمي والدولي.
من جانب اخر التقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية والوفد المرافق له على هامش زيارته للهند بنائب رئيس جمهورية الهند محمد حامد أنصاري بحضور كبار المسؤولين في الهند .
واكد الجانبان خلال اللقاء حرصهما على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وبما يخدم مصالح الشعبين الصديقين وأعربا عن سعادتهما لما وصلت إليه العلاقات الثنائية من تقدم ونماء في كافة المجالات التي من شأنها تحقيق سبل الرخاء والازدهار في كلا البلدين.
وكان معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية والوفد المرافق له قد وصل إلى نيودلهي امس الأول في زيارة استغرقت عدة ايام تلبية لدعوة من معالي وزير خارجية الهند.

إلى الأعلى