الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - ٤ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / السلطنة تشارك في اجتماع الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان الخليجي بقطر
السلطنة تشارك في اجتماع الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان الخليجي بقطر

السلطنة تشارك في اجتماع الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان الخليجي بقطر

عقد بالعاصمة القطرية الدوحة أمس الاجتماع التحضيري لأصحاب السعادة وكلاء الوزارات المعنية بشؤون الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمشاركة سعادة المهندس سيف بن عامر الشقصي وكيل وزارة الإسكان، وذلك تمهيداً للاجتماع المقرر لأصحاب المعالي وزراء الإسكان المقرر عقده اليوم “الخميس” بحضور معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان.
وناقش أصحاب السعادة وكلاء الإسكان عددا من الموضوعات ذات الصلة بالعمل الإسكاني المشترك وجرى الاتفاق على رفعها إلى اجتماع وزراء الإسكان لإقرارها من أهمها موضوع نقل قواعد المعلومات الإسكانية من مملكة البحرين إلى موقع الأمانة العامة والربط بين القواعد المعلوماتية لوزارات الإسكان في دول مجلس التعاون.
كما تطرق أصحاب السعادة إلى موضوع جائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان وتحديد دورات المسابقة، وكود البناء الخليجي وحلقات العمل والندوات المتخصصة في مجال الإسكان.
كما اطلع أصحاب السعادة الوكلاء على ما جاء في إجتماعات اللجنة الفنية المعنية بشؤون الإسكان في دول المجلس وما تم متابعته من قرارات من أصحاب المعالي الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان والإجتماعات التنسيقية للجهات المعنية بشؤون الإسكان في دول المجلس للإعداد لإجتماعات الإسكان والتعمير العرب والإطلاع على برنامج الزيارات الميدانية للمشاريع الإسكانية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

إلى الأعلى