الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الأولمبي فى مواجهة مثيرة أمام نظيره الإماراتي
منتخبنا الأولمبي فى مواجهة مثيرة أمام نظيره الإماراتي

منتخبنا الأولمبي فى مواجهة مثيرة أمام نظيره الإماراتي

في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية بالدوحة اليوم ..

رسالة الدوحة من الموفد العام – أحمد البلوشي:
أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس آخر حصصه التدريبية على الملعب الفرعي لأكاديمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن استعدادات المنتخب لخوض المباراة الأولى في بطولة إتحاد غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية المقامة حاليا بدولة قطر. منتخبنا الوطني يدخل أجواء البطولة مساء اليوم بلقاء مثير امام المنتخب الإماراتي الشقيق في الساعة السابعة والنصف بتوقيت الدوحة الثامنة والنصف بتوقيت مسقط على ارضية استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
وجرى التدريب بإشراف المدير الفني لمنتخبنا حمد العزاني ومساعده محمد العريمي، ومدرب الحراس هارون البرطماني، وأخصائي العلاج الطبيعي عارف المخيني بالإضافة لمدرب اللياقة البدنية مانويل.
وقبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع العزاني باللاعبين في وسط الملعب وشرح طريقة تنفيذ التمارين والتعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية.
وفي الجانب التطبيقي بدأ التمرين بالجري حول الملعب ثم تمارين اللياقة باستخدام الأقماع ليشرع بعدها العزاني بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي تركزت على تفعيل الأطراف واللعب السريع وتنفيذ العرضيات، كما أجرى مناورة تكتيكية على كامل الملعب قسّم من خلالها اللاعبين إلى مجموعتين.
يذكر أن الحصة التدريبية شهدت حضور ومتابعة الأمين العام المدير التنفيذي لإتحاد كرة القدم سلطان بن أمين الزدجالي ورئيس بعثة المنتخب أحمد بن محمد المياسي وعضو مجلس الإدارة حميد بن سليمان الجابري ومدير المنتخب صلاح بن ثويني العريمي.

لقاء الإمارات
يستهل منتخبنا الوطني الأولمبي مشواره في البطولة مساء اليوم بلقاء المنتخب الإماراتي الشقيق، وكان منتخبنا قد استعد للقاء بمعسكر إعدادي بمسقط حيث خاض منتخبنا مباراة ودية مع المنتخب الفلسطيني الشقيق تفوّق عليه بهدفين نظيفين ومن ثم مواجهة المنتخب الكوري الشمالي فور وصول بعثة المنتخب للدوحة والتي انتهت لصالح منتخبنا بثلاثية نظيفة، وكان لاعبو منتخبنا في قمة التركيز خلال المباراتين وطبقوا تعليمات المدرب بحذافيرها. ومن جانبه طالب العزاني اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الإماراتي لتحقيق نتيجة إيجابية تقربنا وبنسبة كبيرة للدور المقبل قبل مواجهة المنتخب السوري الذي تغلّب بدوره على الإمارات في الجولة الأولى.
وحدد في الاجتماع الفني للمباراة الطقم الذي سيلعب به منتخبنا في مواجهة الإمارات حيث سيرتدي منتخبنا الطقم الأبيض الكامل فيما سيرتدي المنتخب الإماراتي الطقم الأحمر الكامل.

إلى الأعلى