الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / السلطنة تستكمل الاستعدادات لـ(الشورى) .. وتعتمد 107 مراكز انتخابية
السلطنة تستكمل الاستعدادات لـ(الشورى) .. وتعتمد 107 مراكز انتخابية

السلطنة تستكمل الاستعدادات لـ(الشورى) .. وتعتمد 107 مراكز انتخابية

مسقط ـ (الوطن) ـ وكالات:
تستكمل السلطنة التحضيرات لانتخابات مجلس الشورى للفترة الثامنة، حيث تم اعتماد 107 مراكز انتخابية في ولايات السلطنة لإجراء الانتخابات المقرر إقامتها في يوم الأحد الـ25 من أكتوبر الجاري.
والتقى معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية أمس بفضيلة الشيخ خالد بن راشد المنوري نائب رئيس المحكمة العليا، رئيس اللجنة العليا لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة وأعضاء اللجنة.
ويأتي هذا اللقاء ضمن التحضيرات الجارية التي تقوم بها وزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات واللجان العاملة الأخرى ليوم التصويت المقرر أن يكون يوم الأحد الموافق الـ25 من أكتوبر الجاري، مثمنا معالي السيد وزير الداخلية دور اللجنة العليا للانتخابات في سبيل ممارسة مهامها الإشرافية والرقابية المناطة بها في انتخابات أعضاء مجلس الشورى.
وفي ختام اللقاء قدم فضيلة الشيخ رئيس اللجنة العليا للانتخابات شكره وتقديره لمعالي السيد وزير الداخلية ولوزارة الداخلية على الجهود المخلصة في إنجاح هذا الحدث الوطني وعلى تسخيرهم لكافة الجهود وتوفير الاحتياجات اللازمة لتسهيل عمل اللجنة.
اعتمدت وزارة الداخلية 107 مراكز انتخابية في ولايات السلطنة لإجراء انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة المقرر إقامتها في يوم الأحد الـ25 من أكتوبر الجاري.
وقد تم توزيع المراكز وحددت مواقعها بناء على الكثافة السكانية وسهولة الوصول إليها من قبل الناخبين، وتجري الاستعدادات لتجهيز تلك المراكز بالأجهزة التقنية والاحتياجات التنظيمية التي تكفل إجراء العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر كما خصصت مداخل ومخارج منفصلة للنساء والرجال في المراكز المشتركة وتم تعزيز الإجراءات الإدارية والتنظيمية والأمنية لتلك المراكز بهدف الوصول بالانتخابات إلى مستويات عالية في التنظيم والتبسيط.

تفاصيل……………ص محليات

إلى الأعلى