السبت 25 نوفمبر 2017 م - ٦ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / “الشباب” يكسب قرغيرستان برباعية ويلاقي العنابي.. اليوم بطموح الانتصار
“الشباب” يكسب قرغيرستان برباعية ويلاقي العنابي.. اليوم بطموح الانتصار

“الشباب” يكسب قرغيرستان برباعية ويلاقي العنابي.. اليوم بطموح الانتصار

في التصفيات الآسيوية بالدوحة

رسالة الدوحة من الموفد العام – إبراهيم الفلاحي:
كسب منتخبنا الوطني للشباب منتخب قرغيزستان باربعة أهداف مقابل هدف في التصفيات الآسيوية المؤهلة للبحرين في مباراة لم يقدم فيها منتخبنا الشاب المستوى المأمول منه في الشوط الاول والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف للفريقين وعاب على لاعبينا كثرة ضياع الفرص والبطء في التغطية الدفاعية مما اتاح للاعبي منتخب قرغيرستان من التسجيل واحراج لاعبينا في أكثر من مناسبة ومع الشوط الثاني وبعد الطرد والنقص العددي لمنتخب قرغيرستان استحوذ لاعبو منتخبنا الوطني على زمام الامور ومنها بتسجيل هدف تلو الاخر لتنتهي المباراة لصالح منتخبنا الوطني للشباب في انتظار الجولة الاخيرة لملاقاة المتصدر منتخب قطر حيث يلزم منتخبنا الوطني كسب نقاط المباراة ليتصدر مجموعته ويضمن الصعود للنهائيات الاسيوية بالبحرين العام المقبل.
قطر تكسب لبنان وتتصدر المجموعة
وحقق المنتخب القطري العلامة الكاملة من مباراتين وتصدر مجموعته والتي تضم منتخبنا الوطني حيث كسب منتخب لبنان برباعية نظيفة جعلته يضمن الصعود مؤقتا كأفضل ثان في المجموعات في انتظار مباراته الاخيرة مع منتخبنا والذي سيلعب فيه بفرصتين لضمان التصدر والصعود للنهائيات الآسيوية.
رشيد جابر: مباراة قطر هي الأهم

ابدى مدرب منتخبنا الوطني عن رضاه للنتيجة التي حققها الفريق مع قرغيزستان وقال: الحمدالله الفريق حقق الاهم وكسب الفوز والثلاث نقاط رغم بعض الهفوات التي حدثت اثناء المباراة والتي سنسعى لمعالجتها في مباراة قطر والتي تعتبر هي الاهم في مشوار اللاعبين وثقتي كبيرة باللاعبين في تحقيق المطلوب منهم، منتخب قطر منتخب جيد ونعرفه جيدا وسنعمل مع اللاعبين لتحقيق الفوز.

الحتروشي: الفريق في تطور ويقدم كرة جميلة
وعبر مدير المنتخب عصام الحتروشي عن سعادته حيث قال: سعيد بالفوز الذي حققه اللاعبون في مباراة قرغيزستان مع العلم بان اللاعبين اضاعوا عددا من الفرص كانت كفيله بمضاعفة النتيجة والحمدالله الفريق في تطور كبير ويقدم كرة جميلة ويمشي على رتم واحد وما يعيب الفريق كثرة ضياع الفرص السهلة مما يسمح للخصم بالمبادرة والتسجيل علينا. حظوظنا كبيرة في التأهل وسوف تكون مباراة المنتخب مع المنتخب القطري هي الفيصل والتي سوف تحدد صاحب بطاقة التأهل ولدينا ثقة كبيرة بامكانيات الفريق وبالتأهل. منتخبنا مستعد لمباراة قطر واللاعبون جاهزون لتقديم كل مالديهم وتحقيق فرحة الصعود للجماهير العمانية ونحن على ايمان وثقة بذلك والحمدالله الفريق مكتمل الصفوف ولاتوجد غيابات او ايقافات ونتمنى التوفيق في المباراة.

الحبسي: نعرف قطر جيدا وسنتأهل بإذن الله
قال مساعد المدرب عبد العزيز الحبسي: حققنا الاهم رغم ان الاداء لم يكن بالشكل والمستوى المطلوب من اللاعبين ولكن الحمدلله حققنا الاهم وهو اننا حافظنا على حظوظنا في التأهل للمباراة الاخيرة مع قطر طبعا بما ان الفارق بين مباراة قرغيرستان ولبنان يوم واحد فقط فقد تم التركيز على استشفاء اللاعبين والتركيز للدخول في المباراة بهدف تحقيق الفوز والصعود ونحن تابعنا منتخب قطر في اكثر من مباراة ونعرفه بشكل جيد وسبق وان لعبنا معهم مباراة ودية وكسبناها وقابلناهم في بطولة الخليج وكسبنا المباراة واتصور ان حظوظنا قائمة وقائمة جدا والمباراة لن تكون بتلك السهولة ونحن نؤمن بحظوظنا ونثق في لاعبينا وان شاء الله راح نتأهل.

الأغبري: ضاعفنا المجهود في الشوط الثاني
عبر نجم منتخبنا الوطني زاهر الاغبري عن فرحته وسعادته بهذا الفوز حيث قال في البداية اشكر الجهاز الفني والاداري على جهدهم معنا واشكر اخواني اللاعبين على الاداء الطيب في الشوط الاول، اللاعبين قدموا الكثير وضاعفوا المجهود في الشوط الثاني. بعد هذا الفوز علينا التفكير في مباراة قطر الاهم وبإذن الله تعالى سوف نحقق المطلوب ونصعد للنهائيات.

ثويني حديد : يتحقق الفوز بتكاتف الجميع
وعبر ثويني حديد نجم منتخبنا الوطني عن الفوز قائلا: في البداية اشكر اخواني اللاعبين على المجهود والاداء الكبير في ارضية الملعب، مباراة قرغيزستان انتهت وعلينا نسيانها والتفكير في المباراة الاهم مباراة الصعود للنهائيات مع قطر وان شاء الله سنحقق الفوز بجهود وتكاتف الجميع .

تمرين أخير
وادى منتخبنا الوطني للشباب حصته التدريبية الاخيرة في البطولة مساء امس الاثنين وذلك على ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري لكرة القدم حيث افتتح الكابتن رشيد جابر التمرين بمحاضرة قصيرة جدا حث اللاعبين فيها بأهمية مباراة اليوم مع قطر وان صعودهم للنهائيات مطلب مهم للجميع والتركيز على اداء التمرين وتطبيق الرسم التكتيكي الذي سيدخل به مباراة اليوم والتي ستقام في الساعة السابعة بتوقيت السلطنة على ارضية استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

إلى الأعلى