الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق الاتحاد يحتفل بحصوله على لقب شجع فريقك للكرة الطائرة
فريق الاتحاد يحتفل بحصوله على لقب شجع فريقك للكرة الطائرة

فريق الاتحاد يحتفل بحصوله على لقب شجع فريقك للكرة الطائرة

قيس المعمري: يجب دعم فئة الشباب من الأفراد والمؤسسات لتحقيق أهدافهم

احتفل فريق الاتحاد الرياضي التابع لنادي صحم بتكريمه في احتفالية جميلة بمبادرة من الشيخ قيس بن سالم بن مرهون المعمري وذلك عقب تتويجه بطلا لشجع فريقك للكرة الطائرة في الموسم الحالي وذلك في حفل اقيم برعاية الشيخ المكرم محمد بن ناصر بن سالم المعمري عضو مجلس الدولة وشهد الحفل حضور الشيخ محمد بن مرهون المعمري وعدد من مسؤولي ومشجعي الفريق.
وتأتي هذه المبادرة الطيبة من قبل الشيخ قيس المعمري في دعم الفرق الاهلية بالولاية وتشجيع الشباب على ممارسه مختلف الأنشطة الرياضية والتركيز على مختلف الانشطة التي تخدم الحركة الرياضية بالولاية حيث حصد شباب الولاية العديد من الانجازات خلال السنوات الماضية وذلك يعود الى الوعي الجيد لممارسة النشاط الرياضي.
يذكر ان بطولة شجع فريقك تنظم على مستوى الفرق الأهلية التابعة للاندية الرياضية على ان تقام منافسات بمختلف الالعاب الرياضية بين الفرق الأهلية التابعة للنادي على ان يتأهل الفرق المتصدرة الى منافسات على مستوى المحافظات ومن ثم تختتم بطولة شجع فريقك بإقامة بطولة على مستوى السلطنة يشارك فيها جميع المتأهلين على مستوى المحافظات .
تشجع الشباب
وخلال الاحتفالية أثنى الشيخ المكرم محمد بن ناصر المعمري عضو مجلس الدولة على هذه المبادرة الطيبة التي تشجع الشباب على ممارسة الانشطة والبرامج المختلفة لخدمتهم في المقام الاول وخدمة مجتمعاتهم وخاصة ان هذه المبادرة تأتي من شاب مثلهم يحرص على تنمية قدرات الشباب في قطاعات مختلفة ومن ضمنها القطاع الرياضي الذي أصبح الآن من أهم القطاعات التي تصقل مواهبهم وتوجه طاقاتهم المكنونة للصالح العام .
مساندة الشباب
ومن جانبه أكد الشيخ قيس بن سالم بن مرهون المعمري صاحب مبادرة التكريم في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفالية على ضرورة دعم هؤلاء الشباب والوقوف معهم كأفراد ومؤسسات القطاعين العام والخاص لتحقيق غاياتهم واهدافهم ومساندتهم والاخذ بايديهم في شتى القطاعات المختلفة كل حسب مجالاته واهتمامتهم مثنيا على ما يبذله الشباب من جهد وعطاء لبناء مجتمعاتهم في مجالات عدة.
وأكد الشيخ قيس المعمري أن هذا التكريم و هذه الاحتفائية ما هي الا شيء يسير لما حققه فريق الاتحاد من انجاز على مستوى السلطنة في بطولة شجع فريقك للمرة الثانية على التوالي وخاصة اذا ما علمنا انه تأسس قبل خمس سنوات فقط ولكنه حقق عددا من البطولات على مستوى ولاية صحم وعلى مستوى المحافظة وهذا يدل على إصرار الفريق والقائمين عليه وجهدهم المتواصل لتسجيل انجازات متعددة .
وأشاد المعمري بالقائمين على بطولة شجع فريقك وما تساهم به في رفد الاندية العمانية وصقل المواهب الشابة رياضيا وبدنيا واستغلال اوقاتهم خاصة في فصل الصيف في ممارسة انشطتهم وبرامجهم المفيدة .

إلى الأعلى