الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني يواصل جاهزيته بمعنويات عالية وفي سرية تامة
منتخبنا الوطني يواصل جاهزيته بمعنويات عالية وفي سرية تامة

منتخبنا الوطني يواصل جاهزيته بمعنويات عالية وفي سرية تامة

استعدادا للقاء إيران في التصفيات المزدوجة غدا
مازدا تعلن عن سحب على سيارتها (مازدا 2) للجماهير في اللقاء المرتقب

بمعنويات عالية واصرار كبيرين خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم امس مرانه قبل الاخير مغلقا بالكامل أمام وسائل الاعلام والجماهير وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني للمنتخب والذي يسعى إلى تهئية الاجواء المناسبة لمنتخبنا قبل خوض المواجهة المرتقبة والمصيرية غدا الخميس امام المنتخب الايراني ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات كأس امم اسيا 2019 بالامارات ويركز حاليا الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب بول لوجوين في التدريبات المغلقة والتي تستمر لمدة يومين على التشكيلة والخطة المناسبة التي سيواجهة بها ايران ويدرك جيدا مدى الامكانيات الفنية والبدنية للفريق الايراني الذي يدخل هو الاخر هذا اللقاء من اجل حسم موقعة صدارة المجموعة.
وينتظم في مران المنتخب جميع اللاعبين المختارين لهذا المعسكر وهم محمد الغساني وجمعة الجامعي وباسم الرجيبي ومازن بن مسعود الكاسبي وفايز الرشيدي ومحمد المسلمي ومحمد الشيبة وسعد سهيل وعلي البوسعيدي وعلي سالم وجابر العويسي وعبدالسلام عامر وعيد الفارسي ومحمد المعشري ورائد ابراهيم واحمد مبارك ومحسن جوهر وعلي الجابري وعماد الحوسني ومحمد السيابي وقاسم سعيد وسعود الفارسي وعلي الحبسي.
اليوم الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
يعقد اليوم في الساعة الحادية عشرة صباحا بفندق سيتي سيزن الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني الاول مع ايران وفي الساعة الثانية عشرة ظهرا سيعقد المؤتمر الصحفي الخاصة بالمباراة بحضور كل من الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخبنا والمدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الايراني.
كما سيقام ايضا الاجتماع الفني لمباراة المنتخب السوري مع منتخب اليابان في الساعة الثانية عشرة ظهرا والمؤتمر الصحفي للمباراة في الساعة الواحدة ظهرا.

سحب على سيارة مازدا

اعلنت شركة مازدا للسيارات شريك السيارات الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم انها ستقوم بتقديم سيارة مازدا 2 للجماهير التي ستحضر لمساندة المنتخب الوطني الاول القادمة امام المنتخب الايراني ضمن التصفيات المزدوجة، وكعادتها تسعى شركة مازدا إلى لعب دور حقيقي في الشراكة مع الاتحاد من خلال تقديم مزيد من الدعم لتطوير كرة القدم العمانية وهذه المرة ستقدم الشركة سيارة لاحد الجماهير الذين سيفوزون بالسحب يوم المباراة.
سيارة مازدا 2 تمثل سيارة الجيل الرابع من مازدا وتأتي مع العديد من المميزات الجديدة فهي سيارة انيقة تقدم الكثير من الراحة للسائق والركاب على حد سواء من خلال اتساع حجمها الداخلي وهي اكبر حجما من سابقتها.
وكجزء من الشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم قامت مازدا خلال الاسبوع الماضي بعمل عرض لسيارتها الجديدة في مسقط جراند مول بحضور ابرز لاعبي المنتخب الوطني الاول حيث قام النجوم بالتوقيع على قمصان المنتخب واهدائها للجماهير الحاضرة كما قامت مازدا بتوزيع الكثير من تذاكر مباراة المنتخب امام ايران.
يقول الستر جون دا سيلفا مدير التسويق والفعاليات بالاتحاد: نحن نؤمن بأن الجماهير هي الداعم الاول للمنتخب ونحن نريد اسعاد هؤلاء الجماهير المخلصين عندما يحضرون لمساندة المنتخب نريد قدر استطاعتنا منحهم قيمة عليا. واضاف نعي ان الهدف من حضورهم يتلخص في مؤازرة منتخب البلد لكننا نرغب في منحهم سعادة اكبر، ما اعلنت عنه مازدا يعتبر فرصة مواتية للجماهير للعودة بسيارة مازدا 2.
من جانبه قال سوريش ناير مدير التسويق والاتصال في شركة مازدا نحن نتشارك في نفس الأهداف مع الجماهير التي ستحضر المباراة، نتمنى التوفيق للمنتخب العماني امام ايران لذا ندرك جيدا ان تقديم سيارة في محفل كهذا كفيل بحشد الكثير من الجماهير إلى المباراة لذلك اطلقنا هذه المبادرة.
سيتم السحب على السيارة بين شوطي مباراة المنتخب غدا امام المنتخب الايراني والتي ستنطلق في السادسة والنصف مساء على ارضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

إلى الأعلى