الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / (الاستقامة) تختتم مشاركتها في مهرجان الأردن للإعلام العربي الثاني
(الاستقامة) تختتم مشاركتها في مهرجان الأردن للإعلام العربي الثاني

(الاستقامة) تختتم مشاركتها في مهرجان الأردن للإعلام العربي الثاني

بهدف مد جسور الصداقة والتفاهم مع المدن الإعلامية

شاركت قناة الاستقامة الفضائية في مهرجان الإعلام العربي الثاني الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية تحت شعار “من أجل إعلام عربي يواكب الحاضر ويحاكي المستقبل”، واختتمت فعالياته أمس، حيث شاركت القناة بجناح خاص سعت من خلاله إلى مد جسور الصداقة والتفاهم مع المدن الإعلامية والمحطات التلفزيونية والإذاعية في الوطن العربي سعياً للتبادل الثقافي لمشاركة الآمال والطموحات من أجل تحقيق مستقبل إعلامي أفضل.
تضمن المهرجان جوائز لأفضل الأعمال الإذاعية والتلفزيونية وحفلات تكريم وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات إعلامية وتقنية. كما اشتمل المهرجان على معرض شاركت فيه محطات تلفزيونية عربية بما فيها المحطات التلفزيونية الحكومية والفضائيات الخاصة وشركات الإنتاج السينمائي وشركات أجهزة البث التلفزيوني ووكالات الدعاية والإعلان وذلك لتبادل الخبرات وبناء روابط قوية تخدم تطوير وتحسين مستوى الإعلامي العربي.
الجدير بالذكر أن قناة الاستقامة هي فضائية عمانية إسلامية بدأت بثها في 1 رمضان – 18 يونيو 2015 عبر قمر نايل سات على التردد (11957- أفقي). تسعى إلى تحقيق السلام والتسامح في المجتمعات العربية والإسلامية، وذلك من خلال برامج هادفة تشمل مختلف مجالات الحياة من خلال نشر التراث الفكري العماني والقيم والأخلاق الرفيعة. القناة تبث برامجها حاليا باللغة العربية وهنالك برامج باللغة السواحيلية وفي المستقبل القريب تطمح القناة في بث برامج باللغتين الإنجليزية والفرنسية في أيام القادمة.

إلى الأعلى