الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء يستقبل وزير تنمية الموارد البشرية السوداني
نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء يستقبل وزير تنمية الموارد البشرية السوداني

نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء يستقبل وزير تنمية الموارد البشرية السوداني

نقل تحيات البشير لجلالة السلطان

مسقط ـ العمانية : استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي الدكتور الصادق الهادي عبدالرحمن المهدي وزير تنمية
الموارد البشرية بجمهورية السودان حيث نقل معاليه تحيات فخامة الرئيس المشير عمر حسن احمد البشير رئيس جمهورية السودان وتمنياته الطيبة لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمزيد من التوفيق في مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد وللشعب العماني إطراد التقدم والازدهار .
وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بمعالي الضيف والوفد المرافق له استعرض سموه مسار العلاقات الوطيدة التى تربط بين البلدين الشقيقين مشيرا إلى أهمية قطاع الخدمة المدنية والموارد البشرية في إعداد الكفاءات الإدارية وتطوير قدراتها من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات وتبادل الخبرات والبرامج بالإضافة إلى تيسير معاملات المواطنين تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون الثنائي كما تم استعراض عدد من القضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية .
من جانبه أعرب معالي الدكتور وزير تنمية الموارد البشرية السوداني عن اعتزازه بهذه الزيارة مشيدا بالعلاقات المتميزة القائمة بين السلطنة والسودان وبالتقدم الذي تشهده السلطنة في كافة
المجالات كما أكد معاليه بأن التوقيع على مذكرتي التفاهم بين البلدين سوف يخدم المصلحة المشتركة للجانبين ، موضحا أهمية المباحثات التي أجراها مع المسؤولين في السلطنة وما أسفرت عنه من نتائج طيبة .
حضر المقابلة معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية .. كما حضرها سعادة عبدالدائم علي البشر القائم بالأعمال بسفارة جمهورية السودان بمسقط .

إلى الأعلى