الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / المجلس البلدي بظفار يناقش تطوير الخدمات والعمل البلدي بمختلف ولايات المحافظة

المجلس البلدي بظفار يناقش تطوير الخدمات والعمل البلدي بمختلف ولايات المحافظة

صلالة ـ العمانية: عقد المجلس البلدي بمحافظة ظفار أمس اجتماعه الثامن لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس.
ناقش المجلس خلال الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير الخدمات والعمل البلدي بمختلف ولايات المحافظة والتصديق على محضر اجتماع المجلس السابق اضافة الى استعراض الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس باجتماعه رقم:(7 / 2015) واستعرض المجلس توصيات لجان الشؤون البلدية بالولايات واللجان الفرعية بالمجلس وتوصيات لجنة الشؤون البلدية بولاية رخيوت والمتعلقة بطلب انشاء محطات للوقود بالولاية إضافة إلى بحث توصيات لجنة الشؤون البلدية بولاية المزيونة حول إضافة المزيد من الكيلومترات من الطرق الداخلية بمركز الولاية وذلك لاستيعاب النمو السكاني والتطور العمراني بالولاية.
كما بحث المجلس زيادة إنتاجية شبكة المياه بولاية المزيونة حيث أوصى المجلس بمخاطبة وزارة التجارة والصناعة للوقوف على مرئياتها حول إقامة وإنشاء محطات الوقود بالولاية.
واستعرض المجلس مقترح فتح فرع في محافظة ظفار لجامعة عمان والمزمع انشاؤها والاستفادة من البنى الأساسية الموجودة في المحافظة لاستيعاب الزيادة المطردة في أعداد الطلاب اضافة الى موضوع المعارض الاستهلاكية وفترات تمديدها.
كما ناقش المجلس ادارة واشراف بلدية ظفار على مهرجان صلالة السياحي ومستوى وجودة الخدمات التي تقدمها البلدية اضافة الى موضوع رسوم مواقف مطار صلالة الجديد، وبحث المجلس في اجتماعه الثامن الرد الوارد من بلدية ظفار بشأن الأسس والضوابط الخاصة بمزاولة الأنشطة التجارية في الأحياء السكنية.
واتخذ المجلس العديد من التوصيات المناسبة بشأن المواضيع المدرجة بجدول أعمال اجتماعه بما يخدم العمل البلدي والصالح العام للمحافظة.

إلى الأعلى