الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انتخاب يونس السيابي رئيسا والمجيزي نائبا
انتخاب يونس السيابي رئيسا والمجيزي نائبا

انتخاب يونس السيابي رئيسا والمجيزي نائبا

في التشكيل الجديد لإدارة نادي سمائل

سمائل – من يعقوب بن محمد الرواحي:
عقد مساء أمس الأول بمركز التدريب التربوي بسمائل اجتماع الجمعية العمومية لنادي سمائل وذلك لانتخاب مجلس الإدارة الجديد التي ستتولى قيادة النادي خلال الفترة المقبلة بحضور ٦٥ عضوا من أعضاء الجمعية العمومية ومدير دائرة الشؤون الرياضية محمد بن سليمان اليحمدي وسالم الشريقي رئيس قسم الأنشطة الرياضية وعبدالله بن أحمد الرواس الباحث القانوني واحمد بن محمد الفليتي أخصائي أنشطة ومحمد الغلابي موظف بالدائرة ومحمد بن ناصر الحمداني أخصائي أنشطة بديوان عام الوزارة .
بدأ الاجتماع بكلمة نائب رئيس النادي خلفان بن سليم المجيزي رحب فيها بالحضور مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء الجمعية العمومية لدعم مسيرة النادي ، بعد ذلك قام بطرح جدول أعمال الاجتماع بعدها قام أمين سر النادي عارف بن ياقوت الرواحي باستعراض الأنشطة والفعاليات لعام 2014 المتمثلة في تنفيذ العديد من المنشآت منها الرياضية وإنجاز مشروع المدرجات والمكاتب الإدارية التي استلمت مؤخرا وبدء الأعمال الخاصة بالصالة الرياضية ، كما تم إنشاء الملعب الثلاثي ، والتوقيع على اتفاقية استثمار لأرض النادي بالعجم كأول استثمار خاص بالنادي . وفي مجال الانجازات الرياضية حقق النادي ممثلا بالفريق الأول والمراحل السنية انجازات ونتائج طيبة وحصول النادي على درع الإنجاز الفضي من الاتحاد العماني لكرة القدم موسم 2012 /2013 بسبب نتائج فرق كرة القدم المركز الأول دوري الدرجة الثانية والمركز الثالث دوري الشباب والمركز الرابع دوري الناشئين وتمثيل عدد من لاعبي النادي في المنتخبات السنية لمرحلة الناشئين والشباب حصول فرق الولاية على إنجازات منها فريق الهلال بطل محافظة الداخلية لبرنامج شجع فريقك لعام 2015م وثالث السلطنة لنفس العام وحصول فريق الرشيد على المركز الأول على مستوى محافظة الداخلية لبرنامج شجع فريقك 2015م ووصوله لدور الثمانية لدوري أبطال السلطنة لشجع فريقك 2015م وهناك انجازات في باقي الألعاب والمسابقات الأخرى كالدراجات الهوائية وإنجازات فريق ألعاب القوى على مستوى المراحل السنية للفردي والتتابع عام 2012 ،وهناك انجازات لتنس الطاولة عام 2012على المركز الثاني على مستوى الداخلية وصعود للمرحلة النهائية والحصول على المركز الخامس عام 2015م المركز الثاني على مستوى محافظة الداخلية والصعود للمرحلة النهائية على مستوى المشاركات الشبابية الحصول على المركز الأول لمسابقة حفظ القرآن الكريم لمسابقة الإبداع الشبابي لعام 2014م على مستوى محافظة الداخلية . الحصول على المركز الأول للمسابقة الثقافية في برنامج شبابي وتمثيل المحافظة والحصول على المركز الثالث على مستوى السلطنة وتنظيم ندوة تحت رعاية سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي مفتي عام السلطنة عن الشيخ الشاعر الراحل مرشد الخصيبي تنظيم فعاليات مهرجان سمائل الأول لعام 2012 م وفعاليات مهرجان سمائل الثاني لعام 2013م ويتم الآن الإعداد لإقامة ندوة الفقيد الشاعر ابو سرور احتفاء بنزوى عاصمة للثقافة الإسلامية وبالتعاون مع وزارة التراث والثقافة وتم الانتهاء من مرحلة إعداد ورقة العمل الخاصة بالندوة وسيتم خلال الفترة المقبلة تحديد مكان وتاريخ إقامتها .
خالد الهنائي يستعرض التقرير المالي
بعد ذلك قام أمين الصندوق خالد بن ناصر الهنائي باستعراض التقرير المالي لعام 2014 موضحا من خلاله ايرادات النادي التي بلغت 157ألفا و426 ريالا و129 بيسة والتي تمثل دعم الاتحاد والوزارة والاعانة الحكومية وصندوق استثمار النادي واشتراكات العضوية . وبلغ إجمالي المصروفات 163 ألفا و153 ريالا و930 بيسة في الجوانب الرياضية والثقافية والادارية بعجز 5720 ريالا الناتج من تأخر دعم الاتحاد الذي جاء في عام 2015 وإجمالي حقوق النادي 45302ريالا و 500 بيسة . وفي عام 2015 بلغت ايرادات النادي 164ألفا و610 بيسة ، وقيمة المصروفات 163ألفا و 642 ريالا و365 بيسة . وبلغت التزامات النادي 10776ريالا و600 بيسة وحقوق النادي التي لم تستلم 23967 ريالا و650 بيسة . وتمت مصادقة التقرير المالي من قبل الجمعية العمومية . فيما بعد تم التصويت اختيار مدقق الحسابات وقد تم اختيار دار المناقب كمدقق حسابات من بين ثلاثة عروض ، ثم أعلن خلفان المجيزي نائب رئيس النادي استقالة مجلس الادارة .
التصويت لاختيار الإدارة الجديدة
بعدها بدأت مراسم الانتخابات والتصويت لاختيار مجلس الإدارة الجديدة ، حيث تولى ممثلي دائرة الشؤون الرياضية إدارة عملية التصويت بمشاركة ثلاثة أعضاء تم ترشيحهم من قبل الجمعية العمومية ، وقد تم التصويت على منصبي الرئيس ونائب الرئيس ، حيث ترشح لمنصب الرئاسة كل من المهندس يونس بن يعقوب السيابي والمهندس سعيد بن سالم البهلوي ، فيما تنافس على منصب نائب الرئيس كل من خلفان بن سليم المجيزي ومالك بن محمد الندابي ، أما بقية المناصب فكانت بالتزكية لعدم التنافسية فيها .
الإدارة الجديدة
في نهاية التصويت أعلن محمد بن ناصر الحمداني أخصائي أنشطة بديوان عام الوزارة نتائج الفرز والتي أسفرت عن فوز المهندس يونس بن يعقوب السيابي بمنصب رئيس النادي بعد أن حصل على 53 صوتا وحصل المهندس سعيد البهلوي على 12 صوتا ، وفي منصب نائب الرئيس فقد فاز به خلفان بن سليم المجيزي لحصوله على 44 صوتا مقابل 21 صوتا لمنافسه مالك بن محمد الندابي ، كما تمت تزكية كل من خليل بن عبدالله الرواحي لمنصب أمين السر وعارف بن ياقوت الرواحي لمنصب أمين الصندوق وعضوية كل من خليل بن خلفان القرني وعزيز بن مبارم الهنائي وبدر المزروعي وعبدالله بن أحمد السيابي ومبارك الجلنداني.
يونس السيابي: المهمة تكليف وليس تشريفا وسنعمل كمنظومة عمل واحدة
في نهاية الاجتماع أعرب المهندس يونس السيابي رئيس النادي الجديد عن بالغ سعادته بالفوز وقال : نيابة عن أعضاء مجلس الادارة الجديد وأصالة عن نفسي اشكر الأخوة في الجمعية العمومية على ثقتهم ، ونسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لخدمة النادي وشباب النادي . وقال : مهمة العمل في إدارة النادي تشريف وليس تشريفا وسنعمل انا بقية اخواني في مجلس الادارة بالتعاون مع الجمعية العمومية كمنظومة عمل وفريق واحد .
متمنيا من الجميع الوقوف ليس معنا وانما مع نادي الولاية. وأضاف السيابي قائلا: إن مسؤوليتكم ودوركم لم تنته اليوم بترشيحكم لنا ودورنا لم يبدأ بانتخابنا وتحميلنا المسؤولية . وأنا اعتقد أن نادي سمائل يستحق الكثير منا جميعا وبذلك اتمنى من الجميع أن يؤدي الجزء المفروض عليه من هذه المسؤولية . مشيرا إلى أنه ليس هناك خاسر اليوم والرابح الوحيد هي ولاية سمائل والجميع . وأكد السيابي: إن الادارة ستبدأ من اليوم بالاستماع للجميع ولن تكون الرؤية التي سنضعها هي رؤية مجلس الادارة فقط ولكن رؤية الجميع وربما الكلمة الأخيرة التي أود قولها هي كلمة شكر لكل الأخوة الكبار الذين ناضلوا في نادي سمائل وفي فرقهم وهم اليوم حاضرون واعتبرهم كنزا من الخبرات وسنستفيد منهم بإذن الله وجزاكم الله خيرا

إلى الأعلى