الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 م - ٢٨ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / علي الحبسي يكرم لاعبي الفريق الأول والناشئين بنادي المضيبي
علي الحبسي يكرم لاعبي الفريق الأول والناشئين بنادي المضيبي

علي الحبسي يكرم لاعبي الفريق الأول والناشئين بنادي المضيبي

المضيبي : من سعيد بن سيف الحبسي
قام حارس منتخبنا الوطني ونادي ويجان اتلتيك الإنجليزي علي الحبسي بتكريم لاعبي فريق نادي المضيبي في مبادرة تحفيزية وتشجيعية للجهازين الإداري والفني واللاعبين حيث تعد هذه المبادرة حافزا كبيرا لتقديم المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة والتي يتمنى الجميع أن تتحقق بالصعود لمصاف دوري المحترفين خلال الموسم القادم وقدم رئيس النادي درعا تذكارية للحبسي على مبادرته السخية للفريقين شكرا وتقديراً باسم مجلس إدارة النادي واللاعبين والجماهير الوفية .
وخلال اللقاء حث علي الحبسي لاعبي الفرق الكروية بنادي المضيبي الرياضي ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة في دوري الدرجة الأولى والتصفيات النهائية للناشئين والتي يخوضها كل من الفريق الكروي الأول وفريق ناشئي العنابي على التوالي وقال الحبسي والذي يستعد لخوض مباراة سنغافورة غدا الأربعاء ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا باستراليا في حديثه مع اللاعبين : بأنني متابع وبصورة كبيرة مسيرة الفريقين في هذا الموسم حيث النتائج المشرفة والتي أسعدتني كثيراً كوني أحد أبناء نادي المضيبي وبيتي الأول الذي بدأت به مسيرتي.
وحث الحبسي اللاعبين بضرورة التركيز للمرحلة القادمة من عمر الدوري وخاصة للفريق الأول الذي استطاع وبجهود الجهازين الإداري والفني واللاعبين الوصول للمركز الثاني حتى الآن بالدوري وهذا إن دل على شي فإنما يدل على إخلاص اللاعبين وحرصهم على تسجيل تاريخ جديد لنادي المضيبي ، واستدل الأمين بناديه الحالي ويجان الإنجليزي في عدم وجود مستحيل لتحقيقه حيث إن عند حصول الفريق اللندني على كأس انجلترا في الموسم الماضي لم يكن هناك من يتوقع ذلك أو من رشح الفريق لنيل اللقب وبالتالي كان جهد الفريق وإدارته والجهازين الإداري والفني السبب في حصولنا على الكأس الانجليزية ، مشيراً إلى أن الوصول إلى مصاف دوري المحترفين حلم يراود كل أندية السلطنة وبإذن الله بالجد والاجتهاد والمثابرة والمواظبة على التدريبات والحرص على الاستعداد النفسي داخل الملعب وخارجه من العوامل التي ستحقق النجاح للفريق ولاعبيه.
ووعد الحارس علي الحبسي لاعبي الفريق الكروي الأول بأن هناك دعما سخيا سيقدمه شخصيا للفريق في حالة صعوده لدوري المحترفين والذي سيكون هدية كبيرة يقدمها اللاعبون لمحبي القلعة العنابية والتي أعد نفسي واحدا منهم ، وووجه حارس منتخبنا الوطني ونادي ويجان اتلتيك الإنجليزي الشكر للاعبي فريق الناشئين الذين حققوا نتائج مشرفة خلال هذا الموسم جعلتهم من الفريق المنافسة في التصفيات النهائية للدوري.

……………………………………………………….

علي الحبسي سفيراً لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية

أعلنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية عن اختيارها للأمين علي الحبسي حارس منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سفيرا لهوية ميسرة التجارية، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بفندق كراون بلازا بحضور علي الحبسي وعبدالحكيم بن عمر العُجيلي ، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة وسهيل نيازي الرئيس التنفيذي لميسرة وأعضاء من إدارة ميسرة وموظفيها.
وقد ألقى عبد الحكيم كلمة ثمن من خلالها جهود علي الحبسي في رفع علم السلطنة عالياً في المحافل الدولية ، بقوله:” إننا كعمانيين، نفخر جميعا بالأمين علي الحبسي، لقد رسم صورة مشرقة عن السلطنة و عن الشعب العماني و يعتبر خير سفير لعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة و تاريخنا العريق. و إنه لشرف لنا في ميسرة أن يمثل هويتنا.”
وأضاف:” إن قيمنا في ميسرة تتمركز ليس فقط حول تقديم أفضل المنتجات و الخدمات ولكن تحري الصدق والنزاهة والشفافية في جميع تعاملاتنا وأعمالنا التجارية. ولذا أخترنا علي الحبسي كسفير لهويتنا التجارية.
من جانبه صرح علي الحبسي بقوله: “تعتبر الخدمات المصرفية الاسلامية إضافة رائعة ومتميزة على الاقتصاد الوطني العماني والذي سيكون بلاشك من أهم دعائم الاقتصاد خلال السنوات القادمة. لذ فإنني فخور وسعيد جداً على الثقة التي أولتها لي ميسرة للخدمات الاسلامية واختياري كسفير لهويتهم التجارية. وأتمنى أن أكون خير سفير للخدمات المصرفية الإسلامية”.
تم من خلال المؤتمر مناقشة سبل تعزيز التوعية على الخدمات المصرفية الإسلامية حيث علق سهيل نيازي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الاسلامية “ميسرة” بقوله: ” لاتزال هناك فجوة في المعلومات حول الخدمات المصرفية الإسلامية ، حيث إن الزبائن بصفة عامة حتى صناع القرار في العديد من الشركات الرائدة لا يزال لديهم عدم وضوح حول الخدمات المصرفية الإسلامية ومنتجاتها. لذلك فإننا – في ميسرة – ملتزمون بتوعية زبائننا والزبائن المحتملين عن جميع الخدمات والمنتجات الاسلامية التي توفرها ميسرة لهم. و تأتي هذه الشراكة مع الأمين كنتاج لالتزامنا ، حيث أنه وبمساندة الأمين علي الحبسي سنتمكن من الوصول لشريحة أكبر من فئات المجتمع و خاصة فئة الشباب في السلطنة.”.
وأضاف قائلاً “كجزء من استراتيجية ميسرة فإننا نركز على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية التي تلبي احتياجات التمويل والاستثمار لدى الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية. ومن أجل المحافظة على ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية الشاملة فإننا نبذل قصارى جهدنا لتقديم منتجات مبتكرة تلبي تطلعات وطموحات زبائننا. إن تبني أفضل الممارسات وضمان التناغم مع الشريعة الإسلامية من أهم الجهود الرامية إلى تقديم المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات الزبائن في السلطنة، وذلك بتوجيه من هيئة الرقابة الشريعة. إن ميسرة تعمل على تعزيز مواردها وتمييز نفسها كنافذة فعالة للشركات والأعمال التجارية على حد سواء. إن المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع ثوابت الشريعة الإسلامية مصممة لتقدم لزبائننا خدمات مصرفية متطورة تلبي تطلعاتهم وتحقق طموحاتهم في مجال الأعمال التجارية.”

إلى الأعلى