الأحد 24 سبتمبر 2017 م - ٣ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في بطولة الانجراف بالإمارات ..محمد الصوافي يخطف اللقب بجدارة ويدخل في منافسة على كأس البطولة
في بطولة الانجراف بالإمارات ..محمد الصوافي يخطف اللقب بجدارة ويدخل في منافسة على كأس البطولة

في بطولة الانجراف بالإمارات ..محمد الصوافي يخطف اللقب بجدارة ويدخل في منافسة على كأس البطولة

حقق متسابق السيارات محمد بن صالح الصوافي المركز الاول في بطولة الامارات الانجراف (الدراف) في الجولة الثالثة لفئة (سمي بروى) والتي اقيمت بحلبة امارة ام القيوين وسط مشاركة كبيرة شهدتها هذه الجولة من المتسابقين من دولة الامارات وعدد من الدول الخليجية الاخرى حيث يشهد السباق مشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات ومختلف الفئات.
وسبق للصوافي الحصول على المركز الثالث في الجولة الثانية من منافسات السباق حيث يسعى من خلال هذه المشاركة الى جمع اكبر عدد من النقاط عبر الجولات الخمس التي تقيمها اللجنة المنظمة للسباق بدولة الامارات عبر .
وتمكن المتسابق محمد الصوافي من جمع عدد 88 نقطة ساهمت في حصوله على المركز الاولى وسط منافسة قوية شهدها السباق من قبل المتسابقين الاماراتي والقطري الذين حلا المركزين الثاني والثالث على التوالي في ختام السباق.
ويسعى الصوافي من خلال هذه المشاركة في بطولة الامارات للانجراف الى الحصول على كأس البطولة من خلال اخر جولتين لهذا الموسم حيث يملك المتسابق رصيدا جيدا من النقاط التي ستساهم في حصوله الى احد المراكز الاولى حيث يسعى الى تحقيق نقاط اكبر خلال الجولات المتبقية من السباق.
وقال الصوافي بان المشاركة كانت قوية في الجولة الثالثة من السباق وسعيت جاهدا الى المحافظة على الصدارة من خلال التهيئة النفسية والبدنية قبل انطلاق السباق وتجهيز السيارة بشكل جيد وقد ساهم فريق العمل المتطوع من تهيئة كافة الجوانب الفنية والادارية لانجاح هذه المشاركة وتحقيق مثل هذه المراكز حيث عمل الفريق بشكل جيد خلال الفترة الماضية من اجل المنافسة على كأس هذه البطولة وهو الهدف الاسمى لنا ورفع علم السلطنة في هذا المحفل الرياضي الكبير التي يشهد مشاركة كبيرة من مختلف الدول الخليجية والجاليات الاخرى المقيمية بدولة الامارات.
واضاف الصوافي بانني اسعى توسيع قاعدة المشاركة والفريق في آن واحد من خلال الخطة المستقبلة التي وضعها الفريق ونسعى جاهدين الى البحث عن شركاء لنا في هذه المهمة الوطنية من خلال التعاون مع شركات القطاع الخاص والتي ننتظر منها دعم الفريق لتحقيق الافضل في المشاركات القادمة.
واشار بان رياضة الانجراف للسيارات تشهد توسعا كبيرا من خلال عدد من الممارسين حيث تمارس هذه الرياضية بشكل جيد في السلطنة عبر الجمعة العمانية للسيارات التي تسعى جاهدة لتطوير هذه الرياضة ،بينما تشهد هذه الرياضة اهتماما كبيرا في الدول الخليجية الاخرى وسوف اسعى للمشاركة بشكل اكبر في مختلف المسابقات الخليجية القادمة.
وشهدت الجولة كذلك مشاركة عدد من المستابقين العمانيين الذين يسعون الى تحقيق نتائج جيدة في هذه السباقات ومن تلك الاسماء اللامعة في مجال سباقات الانجراف محمد العاصمي ورفعت اليحيائي المشاركين في فئة (البرو) وهي احد ابرز الفئات في مسابقات الانجراف وجاءت نتائج المتسابقين الاخيرة باحتلال اليحيائي المركز الرابع فيما تفاجأ العاصمي بعطل فني في سياراته اثناء الانطلاقة وسوف يسعى كلاهما الى تحقيق نتائج افضل في الجولات المتبقية من عمر هذه المسابقة.

إلى الأعلى