السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تدشين الموقع الإلكتروني لمركز الأمن البحري على الشبكة العالمية للمعلومات
تدشين الموقع الإلكتروني لمركز الأمن البحري على الشبكة العالمية للمعلومات

تدشين الموقع الإلكتروني لمركز الأمن البحري على الشبكة العالمية للمعلومات

دشن صباح أمس بمقر قيادة البحرية السلطانية العمانية الموقع الإلكتروني لمركز الأمن البحري تحت رعاية اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية رئيس لجنة الأمن البحري ، وبحضور أصحاب السعادة وكبار الضباط أعضاء اللجنة .
ويعد الموقع الإلكتروني لمركز الأمن البحري على الشبكة العالمية للمعلومات ( الإنترنت ) إحدى الخطوات الهادفة للتعريف بالمهام والأدوار الوطنية التي يطلع بها المركز ، وواجهة إعلامية تبرز الجهود الحثيثة التي يقوم بها المركز في مختلف المجالات المتعلقة بالأمن البحري .
ويشمل الموقع الإلكتروني على العديد من الصفحات وباللغتين العربية والإنجليزية والتي تعنى بمهام وواجبات المركز وسبل التواصل معه والأنشطة والفعاليات التي يقوم بها .
ويعنى مركز الأمن البحري بإدارة وقيادة عمليات الأمن البحري والتنسيق مع جميع الجهات والأجهزة المعنية بالأمن البحري العسكرية والأمنية والمدنية والمتعلقة بالمخاطر البحرية كالقرصنة والتجارة غير المشروعة والتلوث وغيرها من المخاطر التي يمكن أن تقع في البحار العمانية والمنطقة الاقتصادية الخالصة والموانئ والمنشآت على امتداد السواحل العمانية .

إلى الأعلى