الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيسا مجلس الدولة وجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة يستقبلان رئيس ديوان الخدمة المدنية البحريني
رئيسا مجلس الدولة وجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة يستقبلان رئيس ديوان الخدمة المدنية البحريني

رئيسا مجلس الدولة وجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة يستقبلان رئيس ديوان الخدمة المدنية البحريني

استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، بمكتبه بمقر المجلس بالبستان صباح أمس معالي أحمد بن زايد الزايد رئيس ديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارته الرسمية للسلطنة.
في مستهل اللقاء رحب معالي الدكتور رئيس المجلس بالضيف والوفد المرافق له، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في زيارتهم التي من شأنها توطيد العلاقات الثنائية والمتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا معاليه في ذات الصدد بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم في كافة المجالات.
كما استعرض رئيس مجلس الدولة المسيرة الشورية في السلطنة، وأسس العمل التشريعي والرقابي الذي يضطلع به مجلس عمان، وآلية التعاون والتكامل بين المجلسين، كما أطلع الضيف خلال جولة تعريفية على مرافق المجلس وأجهزته.
بدوره أعرب معالي رئيس ديوان الخدمة المدنية البحريني عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة السلطنة وبالغ شكره على دعوة الزيارة، التي تضمنت توقيع مذكرة التفاهم في مجال شؤون الخدمة المدنية والتطوير الإداري بين وزارة الخدمة المدنية وديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين، والتي من شأنها تعزيز سبل التعاون بين البلدين وتأصيل لمزيد من التشاور والتواصل وتبادل الخبرات في مجالات شؤون الخدمة المدنية والتطوير الإداري.
حضر المقابلة المكرم سعود بن سليمان بن ناصر الحبسي رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية وعدد من المسؤولين بالمجلس.
كما استقبل معالي الشيخ ناصر بن هلال بن ناصر المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بمكتبه بمقر الجهاز معالي أحمد بن زايد الزايد رئيس ديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين الشقيقة وذلك يوم امس.
وقد تبادل معالي الشيخ رئيس الجهاز مع معالي الضيف أوجه التعاون المشترك فيما بين البلدين الشقيقين في قطاع الخدمة المدنية والتطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية وسبل تعزيزها، يذكر أن معالي رئيس ديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين يقوم بزيارة رسمية للسلطنة تستغرق عدة أيام يعقد من خلالها جلسة مباحثات رسمية مع وزارة الخدمة المدنية يتم من خلالها بحث سبل التعاون بين الوزارة وديوان الخدمة المدنية بمملكه البحرين الشقيقة في المجالات المشتركة وطرق الإستفادة من تجارب الجانبين وتبادل الخبرات في كافة المجالات المتعلقة بقطاع الخدمة المدنية والتطوير الإداري، كما يتضمن برنامج الزيارة لقاءات من عدد من المسؤولين بالدولة.
حضر المقابلة سعادة ناصر بن حمود بن سالم الرواحي نائب رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة وعدد من المسؤولين بالجهاز، وسعادة خالد بن أحمد المنصور القائم بالأعمال بسفارة مملكة البحرين بالسلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف.

إلى الأعلى