الجمعة 31 مارس 2017 م - ٢ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وفاة أربعة أفراد من أسرة واحدة بولاية الحمراء بمحافظة الداخلية ونجاة رب الأسرة عقب انجراف مركبتهم داخل الوادي
وفاة أربعة أفراد من أسرة واحدة بولاية الحمراء بمحافظة الداخلية ونجاة رب الأسرة عقب انجراف مركبتهم داخل الوادي

وفاة أربعة أفراد من أسرة واحدة بولاية الحمراء بمحافظة الداخلية ونجاة رب الأسرة عقب انجراف مركبتهم داخل الوادي

كتب – مصطفى بن احمد القاسم والعمانية:
أوضح مصدر مسئول بشرطة عمان السلطانية ان الأمطار الغزيرة التي شهدتها ولاية الحمراء بمحافظة الداخلية أدت الى وفاة أربعة أفراد من أسرة واحدة هم زوجة وثلاث بنات فيما نجا رب الأسرة من الحادث .
وأضاف المصدر ان الحادث وقع أمس الأول عقب جريان العديد من الأودية والتي أدت بدورها الى انجراف سيارة دفع رباعي كانت تقل أسرة مكونة من أب وزوجته وثلاث من بناته بالقرب من ملتقى أودية ولاية الحمراء الشرقية والغربية حيث تم إنقاذ الأب وهو حاليا يرقد في المستشفى وانتشال الزوجة وبناتها الثلاث مفارقات للحياة .
كما أفاد المصدر بوفاة طفل غرق بعد أن جرفه وادي بني سوق بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها ولاية الرستاق وجريان الأودية .
الى ذلك تتواصل جهود رجال الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف وذلك من خلال عمليات البحث عن المفقود بوادي الواسط في ولاية نزوى عقب تلقي بلاغ يفيد بفقدان شخص بوادي الواسط حيث تحركت فرق من رجال الدفاع المدني والاسعاف مدعومة برجال من الغواصين والمعدات اللازمة في عمليات البحث الا ان الجهود لا زالت متواصلة في هذا الجانب.
كما قام رجال الدفاع المدني والاسعاف بالعديد من الجهود الكبيرة وبالتعاون مع رجال شرطة عمان السلطانية في البحث والإنقاذ وبمشاركة عدد كبير من المواطنين عن فقدان شخص في بوادي غول بولاية الحمراء عقب تلقي بلاغ الفقدان مباشرة فيما قام رجال الدفاع المدني والاسعاف بجهود خلال عمليات الإنقاذ التي قامت بها فرق الهيئة بوادي المعمور في ولاية بهلاء وانقاذ اشخاص من مركباتهم بعد ورود بلاغ الإحتجاز في نفس الوادي نتيجة عبور الوادي وقد غمرته المياه.
ولذا فان شرطة عمان السلطانية والهيئة العامة للدفاع المدني والاسعاف يؤكدون على ضرورة عدم المجازفة وعبور الاودية أثناء هطول الامطار والانتظار لحين السماح لهم بالعبور من قبل شرطة عمانية السلطانية خاصة في الاودية التي تشهد اندفاعا قويا في مياه الأمطار

إلى الأعلى