الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / العمانيون بالخارج يختارون ممثليهم في (الشورى)
العمانيون بالخارج يختارون ممثليهم في (الشورى)

العمانيون بالخارج يختارون ممثليهم في (الشورى)

أعضاء اللجان والإعلاميون ومواطنو ظفار ومسندم المقيمون بمسقط يدلون بأصواتهم

مسقط ـ عواصم دول مجلس التعاون ـ (الوطن) والعمانية:
أدلى العمانيون المقيمون بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بأصواتهم في انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة حيث أغلقت صناديق الاقتراع بسفارات السلطنة بدول المجلس ومكتب السلطنة التجاري بإمارة دبي في الساعة السادسة مساء بتوقيت تلك الدول.
كما أدلي صباح أمس رؤساء وأعضاء لجان التنظيم والفرز والعاملون في اللجان الانتخابية واللجان المنبثقة والإعلاميون في كافة محافظات السلطنة بأصواتهم في صناديق الاقتراع وذلك لعدم تمكنهم من التصويت في يوم الانتخابات الموافق 25 أكتوبر الحالي بسبب الأعمال المنوطة بهم في ذلك اليوم كذلك أدلى الناخبون من مواطني محافظتي ظفار ومسندم العاملين بمحافظة مسقط بأصواتهم في مدرستي العلا للتعليم الأساسي للناخبين وثريا البوسعيدية للناخبات بولاية بوشر بمحافظة مسقط.
وأكد أصحاب السعادة سفراء السلطنة في دول المجلس على أن العملية الانتخابية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة جرت بسفارات السلطنة بدول مجلس التعاون بكل سهولة ويسر وحسب الخطة التي وضعت لإنجاحها وأن الناخبين قاموا بالتصويت بشكل انسيابي ومنظم.
وكانت مراكز الانتخاب قد تم فتحها للناخبين للإدلاء بأصواتهم في الساعة الثامنة من صباح الأمس وشهدت توافد أعداد كبيرة من الناخبين لاختيار من يمثل ولاياتهم بعضوية مجلس الشورى للفترة الثامنة.

تفاصيل…………..ص محليات

إلى الأعلى