الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / صحار يحشد الجماهير لمواجهة السويق فى دوري عمانتل للمحترفين
صحار يحشد الجماهير لمواجهة السويق فى دوري عمانتل للمحترفين

صحار يحشد الجماهير لمواجهة السويق فى دوري عمانتل للمحترفين

تثمين جهود الجماهير في مباراة صحم

صحار . من يحيى بن سالم المعمري:
أطلق مجلس إدارة صحار حملة ( ناديك .. منك وإليك ) لحشد الحضور الجماهيري لمباراة صحار والسويق ضمن الجولة الخامسة والتي ستقام على مجمع صحار يوم الجمعة القادم ، وتسعى إدارة صحار من هذه الحملة إلى دعوة الجماهير وأصحاب المبادرات والشخصيات الداعمة والمؤسسات الخاصة والفرق الأهلية إلى شراء تذاكر دخول المباراة القادمة وتوزيعها على الجماهير .
وأثنى مجلس الإدارة على المبادرات الجماهيرية التي أسهمت في ظهور المدرج الصحاري بالصورة المثالية والجميلة في مباراة الجارين صحار وصحم ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري عمانتل للمحترفين والتي قدم فيها الأخضر أداء مثالياً وأضاع العديد من الفرص الخطرة .
وقدم عبدالرحمن القاسمي نائب رئيس مجلس الإدارة الشكر لجماهير صحار على الوقفة الجادة مع الفريق طوال مشوار الدوري ، وأثنى القاسمي على الدعم اللامحدود للشيخ عبدالله بن مبارك البلوشي الرئيس الفخري للنادي وعلى مبادرات الدكتور محمد بن ابراهيم الزدجالي الرئيس الفخري لمجلس الجماهير وشكر ابراهيم المهداوي ومجلس جماهير صحار وجروب التماسيح وموقع جماهير صحار والفرق الأهلية المتعاونة والإسهامات الفردية الأخرى ولكل من سعى للوقوف خلف الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم

إلى الأعلى