الخميس 17 أغسطس 2017 م - ٢٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني لكرة القدم يختبر نفسه أمام نيوزيلندا في نوفمبر القادم
منتخبنا الوطني لكرة القدم يختبر نفسه أمام نيوزيلندا في نوفمبر القادم

منتخبنا الوطني لكرة القدم يختبر نفسه أمام نيوزيلندا في نوفمبر القادم

استعدادا للقاء تركمانستان

في اطار تحضيرات منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم لمواجهة منتخب تركمانستان خارج الديار في السابع عشر من نوفمبر القادم اعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن توصله لاتفاق مع الاتحاد النيوزيلندي لخوض مباراة ودية تجريبية تجمع الفريقين في الثاني عشر من نوفمبر وذلك على ارضية ميدان استاد السيب الرياضي في الساعة السادسة مساء.
مواجهة نيوزيلندا تأتي في الوقت الذي يخلد فيه منتخبنا الوطني الى الراحة الاجبارية من مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم روسيا 2018 ونهائيات اسيا بالامارات 2019 . ويلعب في نفس اليوم ضمن مباريات مجموعة منتخبنا منتخب الهند امام منتخب جوام ويستضيف المنتخب الايراني منتخب تركمنستان.
ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بعد فوزه في المباراة الماضية على المنتخب الهندي بثلاثة اهداف نظيفة، ويأتي المنتخب الايراني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ولكل من تركمنستان وجوام 7 نقاط فيما يتذيل المنتخب الهندي فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.
مشوار المنتخب في التصفيات
وكان منتخبنا قد بدأ مشواره في التصفيات المزدوجة بلقاء المنتخب الهندي في بنجلور الهندية وحقق خلاله فوزا بهدفين لهدف احرزهما قاسم سعيد وعماد الحوسني من علامة الجزاء فيما احرز هدف الهند اللاعب سونيل تشيتري ومن ثم واجه منتخب تركمانستان في مسقط وحقق فوزا ثانيا بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف احرز الهدف الاول لمنتخبنا رائد ابراهيم واحرز ميكان ساباروف هدفا بالخطأ في مرمى فريقه وتكفل عماد الحوسني باحراز الهدف الثالث فيما سجل هدف تركمنستان الوحيد ارسلان اماتوف بعد ذلك وفي الجولة التالية غادر منتخبنا الى جوام لملاقاة منتخبها هناك وجاءت نتيجة المباراة سلبية حيث لم يستطع منتخبنا فك شفرة منتخب جوام وفي الجولة الرابعة، وواجه منتخبنا ايران على ارضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة تقدم منتخبنا بهدف لسعد سهيل وعادل المنتخب الايراني النتيجة بهدف احرزه جلال حسيني وفي الجولة الخامسة استضاف منتخبنا المنتخب الهندي في مباراة الاياب وتمكن منتخبنا من زيارة الشباك الهندية في ثلاث مناسبات عبر احمد كانو وعبدالعزيز المقبالي الذي احرز هدفين.
التجمع القادم
من جهة اخرى اعلن الجهاز الفني للمنتخب ان التجمع القادم للمنتخب سيبدأ في الثاني من نوفمبر القادم استعدادا لمواجهة تركمانستان على ارضها وبين جماهيرها وقبل ذلك للمباراة التحضيرية امام نيوزيلندا.
تذاكر المباراة
وفي صلة بالموضوع اعلنت الدائرة التجارية باتحاد كرة القدم انها ستقوم قريبا بطرح تذاكر المباراة الودية امام نيوزيلندا في الاسواق عبر محطات نفط عمان ومحلات كيمجي وعبر موقع رمان دوت كم على الشبكة العنكبوتية وتبلغ قيمة التذكرة لفئة كبار الشخصيات 5 ريالات عمانية ولعامة الجماهير ريالين.

إلى الأعلى