الجمعة 22 سبتمبر 2017 م - ١ محرم ١٤٣٠ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / السلطنة تحصد السعفة “الذهبية و”الفضية” في افتتاح معرض الفنون البصرية بالدوحة
السلطنة تحصد السعفة “الذهبية و”الفضية” في افتتاح معرض الفنون البصرية بالدوحة

السلطنة تحصد السعفة “الذهبية و”الفضية” في افتتاح معرض الفنون البصرية بالدوحة

الدوحة ـ “الوطن” :
حصدت السلطنة ممثلة في وزارة التراث والثقافة جائزة السعفة الذهبية في مجال الخط العربي للفنان التشكيلي خالد بن سعيد الرواحي، وعلى السعفة الفضية في مجال الأعمال التركيبية للفنان التشكيلي عيسى بن احمد المفرجي، في إفتتاح معرض الفنون البصرية الثالث لفناني دول مجلس التعاون التي اقيمت الأحد الماضي بالحي الثقافي كتارا بدولة قطر الشقيقة تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة القطري حيث يستمر المعرض حتى 11 نوفمبر المقبل 2015م.
وعبرت ديانا بنت عبدالمجيد الزدجالية رئيسة وفد السلطنة المشارك بالمعرض عن سعادتها البالغة بحصد الجوائز وتمثيل السلطنة في المحافل الخارجية الذي يأتي ضمن جهود وزارة التراث والثقافة وسعيها الدؤوب للنهوض بالفن التشكيلي وحرصها على دعم الفنانين التشكيليين وتكثيف مشاركاتهم الخارجية.
كما اثنى سعيد بن شنون إداري الوفد على التنظيم الرائع لدولة قطر الشقيقة واستقبالهم المشرف للوفد العماني وبقية الوفود المشاركة بالمعرض.
وتسعى وزارة التراث والثقافة ممثلة بقسم الفنون التشكيلية في مواصلة إبراز الفنون التشكيلية العمانية للزوار في بقية ايام المعرض الذي يسدل ستاره في 11 نوفمبر 2105م

إلى الأعلى