الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / قرارات مهمة للجنة الانضباط باتحاد الكرة

قرارات مهمة للجنة الانضباط باتحاد الكرة

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم حزمة من القرارات أولها معاقبة نادي صحار باللعب مباراتين على ملعبه بدون جمهور، وتوقيع غرامة مالية على نادي صحار وقدرها (750) سبعمائة وخمسون ريالا عمانيًّا، وتوقيع غرامة مالية على نادي صحم وقدرها (750) سبعمائة وخمسون ريالا عمانيًّا ، وذلك نظير ما قامت به جماهير الفريقين في لقائهما ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري عمانتل للمحترفين بتاريخ الـ 22 من ديسمبر الماضي بمجمع صحار.
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادي صحار وقدرها (500) خمسمائة ريال عماني، وبذات المبلغ على نادي مجيس، وذلك في أعقاب ما قام به جماهير الفريقين في لقائهما بدوري عمانتل للمحترفين بتاريخ الـ 13 من ديسمبر الماضي بمجمع صحار.
ومن جانب آخر، فقد اعتبرت اللجنة نادي مرباط خاسرا مع نادي النصر بنتيجة صفر/3 في دوري الشباب، وإيقاع غرامة مالية على نادي مرباط وقدرها (125) مائة وخمسة وعشرون ريالا عمانيًّا.
كما أقرت اللجنة اعتبار نادي الكامل والوافي خاسرا مباراته مع العروبة ضمن دوري الشباب بنتيجة صفر/3، وإيقاع غرامة مالية على النادي وقدرها (125) مائة وخمسة وعشرون ريالا عمانيا، وذلك بسبب تشابه ألوان الفريقين وعدم التزام الكامل والوافي بتغيير ملابسه في المباراة.
في حين قامت رابطة دوري المحترفين العماني بتأجيل مباراة أهلي سداب وجعلان بدوري الدرجة الثانية إلى إشعار آخر، والمقرر إقامتها على ملعب أهلي سداب الذي يخضع للصيانة حاليا استعدادا لإقامة تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية تحت (22) سنة التي ستستضيفها السلطنة خلال الفترة من الـ 11 وحتى الـ 26 من يناير الحالي .

إلى الأعلى