الجمعة 24 نوفمبر 2017 م - ٥ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / تدشين حملة “شكراً على تقيدكم بالسرعة” بمحافظة شمال الباطنة
تدشين حملة “شكراً على تقيدكم بالسرعة” بمحافظة شمال الباطنة

تدشين حملة “شكراً على تقيدكم بالسرعة” بمحافظة شمال الباطنة

دشنت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة حملة (شكراً على تقيدكم بالسرعة)، وذلك بمبنى وحدة المهام الخاصة بشمال الباطنة، بمبنى وحدة المهام الخاصة بولاية صحار، تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بولاية صحار ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية وضباط الشرطة والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة شمال الباطنة وشيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.
بدأ حفل التدشين بكلمة ألقاها العقيد عبدالله بن صالح الغيلاني، قائد محافظة شمال الباطنة قال فيها إن تدشين حملة (شكراً على تقيدكم بالسرعة) يأتي بهدف التعريف بمخاطر السرعة والجهود المبذولة للحد من الحوادث المرورية، وتستهدف الحملة جميع شرائح وفئات المجتمع والمؤسسات العامة والخاصة، كما أوضح أن السرعة تعتبر السبب الأول لوفيات الطرق فهي تقلل من قدرة التحكم في المركبة.
وأضاف: إن نتائج الإحصاءات المرورية للعام 2014م دلت على انخفاض الحوادث المرورية عن الأعوام السابقة، داعيًا إلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهد للوصول إلى الحد الأدنى لخفض الحوادث المرورية.
بعد ذلك ألقى المقدم خميس بن حمدان السعيدي، مدير مرور صحار، محاضرة عن أجهزة ضبط السرعة ودورها التقيد بالسرعة والانضباط بالقوانين وتجنب ارتكاب المخالفات.
كما تضمن حفل تدشين الحملة عرض فيلم مرئي عن الأعمال المرورية والتعريف بحملة (شكرًا على تقيدكم بالسلامة)، والتي تهدف إلى إشراك شرائح المجتمع في التوعية من خلال إلقاء المحاضرات في المدارس والجامعات وإقامة المناشط والفعاليات.

إلى الأعلى