الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / اجتماع لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس عمان
اجتماع لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس عمان

اجتماع لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس عمان

عقدت لجنة الشباب والموارد البشرية أمس الاجتماع الدوري الثامن من دور الانعقاد السنوي الثالث (2013 – 2014م) للفترة السابعة للمجلس (2011 – 2015م) برئاسة سعادة أحمد بن محمد البوسعيدي رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة وموظفيها.
خلال الاجتماع ناقشت اللجنة مسودة تقريرها حول موضوع “تقييم جلسة وزير الخدمة المدنية” التي استضاف المجلس خلالها معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، الذي ألقى بيان وزارته أمام المجلس.
وقد ناقشت مسودة التقرير الجلسة من حيث الوسائل والأدوات التي تتبعها الوزارة في رسم السياسات وبرامج تحسين الاداء الإداري، وكيفية التغلب على التحديات والصعوبات اليومية بما يضمن تحقيق التطوير المنشود، بالإضافة إلى مسألة تأطير مهام واختصاصات وحدات الجهاز الاداري للدولة طبقا لطبيعة النشاط ونوع العمل والأهداف المرسومة لتلك الوحدات، وجهود الوزارة ودورها في تنمية الموارد البشرية في وحدات الجهاز الاداري للدولة.
كما ناقشت اللجنة في اجتماعها أهم الموضوعات والملاحظات والمقترحات التي خرجت بها مناقشات أصحاب السعادة أعضاء المجلس مع معالي الوزير، والتي تتطلب من المجلس متابعتها والوقوف عليها.

إلى الأعلى