الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / أحمد الحوسني يخطف المركز الأول في ملتقى البريمي الخامس للتصوير الضوئي
أحمد الحوسني يخطف المركز الأول في ملتقى البريمي الخامس للتصوير الضوئي

أحمد الحوسني يخطف المركز الأول في ملتقى البريمي الخامس للتصوير الضوئي

بمشاركة ٢٦ مصورا بواقع ١٠١ صورة

كتب – خالد بن خليفة السيابي:
فاز المصور الضوئي أحمد بن عبدالله الحوسني بالمركز الأول عن صورته “الحوية” في مسابقة ملتقى البريمي الخامس للتصوير الضوئي الذي نظمته جمعية التصوير الضوئي، فيما حصل على المركز الثاني فنان الفياب سعيد بن حارب العلوي عن صورته “نظرة” أما المركز الثالث فذهب إلى المصور الضوئي سعيد بن علي المقبالي في صورته “شلالات الحويلات” بينما حصلت المصورتان رجاء بنت محمد الشيزاوية عن صورتها “دمعة أمل” وفاطمة بنت حمدان البلوشية عن صورتها “تجريد” على الجائزتين الشرفيتين. جاء ذلك في حفل أقامته جمعية التصوير الضوئي ضمن فعاليات ملتقى البريمي الخامس والذي افتتح أمس بقاعة المؤتمرات بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع البريمي، تحت رعاية سعادة المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة. تضمن الحفل عددا من الفقرات من بينها الإعلان عن الفائزين في مسابقة المعرض حيث وصل عدد المصورين إلى”٢٦” مصورا ضوئيا ووصل عدد الصور “١٠١” ، وقد اختارت لجنة التحكيم عدد “٢٥” صورة تمثل “١٤” مصورا ضوئيا.
إضافة إلى كلمة جمعية التصوير الضوئي التي ألقاها خالد العبري، جرى عرض شرائح عن الصور المشاركة بالمعرض وبعدها تم إعلان نتائج مسابقة ملتقى البريمي للتصوير الضوئي لهذا العام.
الجدير بالذكر بأن لجنة تحكيم مسابقة البريمي السنوية لهذا العام تكونت من فنان الفياب حبيب بن سليمان الزدجالي وفنان الفياب أحمد بن عبدالله الصبحي وفنان الفياب زهير بن خلفان السيابي. وسيستمر المعرض لغاية ال2 من شهر نوفمبر القادم من ويفتح أبوابه من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءً .

إلى الأعلى