السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الإعلام يرعى سباق المشي السنوي الثاني عشر
وزير الإعلام يرعى سباق المشي السنوي الثاني عشر

وزير الإعلام يرعى سباق المشي السنوي الثاني عشر

نظمته الجمعية العمانية للسرطان

مسقط ـ العمانية:
نظمت الجمعية العمانية للسرطان أمس بحديقة القرم الطبيعية سباق المشي السنوي الثاني عشر تحت رعاية معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام بحضور أفراد المجتمع المحلي وجمعيات المرأة العمانية والأندية وطلبة المدارس.
وقال معالي الدكتور وزير الإعلام في تصريحٍ لوكالة الأنباء العمانية إن المشاركة في هذه الفعالية هي مشاركة مجتمعية نفخر بها من قبل الجمعية العمانية للسرطان وهي لا تخص المجال الطبي فقط بل تخصنا جميعاً.
وأضاف معاليه إن المشاركة المجتمعية في هذه الفعالية تعد تجمعاً عائلياً لدعم مرضى السرطان والمساهمة في التوعية في هذا الجانب وهي ضرورة مجتمعية ودعوة إلى دعم مسيرة الجمعية معبرا معاليه عن شكره وتقديره للجمعية العمانية للسرطان التي تبذل الجهد والوقت والمال لتقديم يد العون وتذليل الصعوبات للمرضى والعائلات وهو عمل يستحق التقدير.
من جانبه قال الدكتور وحيد بن علي الخروصي أمين عام الجمعية العمانية للسرطان إن سباق المشي يهدف إلى التوعية بجميع أنواع السرطان وخاصة سرطان الثدي ودعم المتعافين من السرطان وبث روح المبادرة والعمل التطوعي.. مشيرا إلى دور الجمعية في تفعيل وترسيخ الجهود للنهوض بالمستوى التوعوي والعلاجي وتقديم الدعم والمساعدة في إعادة تأهيل المتعافين من مرض السرطان.
ويهدف سباق المشي الذي بلغت مسافته كيلو مترين إلى التوعية بجميع أنواع السرطان وإبراز دور الجمعية في تفعيل وترسيخ الجهود للنهوض بالمستوى التوعوي والعلاجي وتقديم الدعم والمساعدة في إعادة تأهيل المتعافين من مرض السرطان.

إلى الأعلى