الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق دوري الفرق الرياضية بالمضيبي النسخة الثانية 2015 .

انطلاق دوري الفرق الرياضية بالمضيبي النسخة الثانية 2015 .

المضيبي من يعقوب بن محمد الغيثي:
انطلقت مساء أمس بطولة دوري الفرق الرياضية بالمضيبي في نسختها الثانية بمشاركة 12 فريقا هي فريق الروضة ، فريق نجوم الغريين ، فريق الهلال ، فريق الخضراء ، فريق الهدف ، فريق الأهلي ، فريق النجوم ، فريق المخترع ، فريق الاسد ، فريق العربي لزق ، فريق السديرة وفريق الاتحاد بالمضيبي .
وسط تطلعات كبيرة وآمال أكبر من أجل اخراج هذه النسخة من البطولة بنجاح يوازي حجم الاستعداد الجيد من قبل اللجنة المنظمة في الفترة السابقة وقد عقدت اللجنة المنظمة عدة اجتماعات دورية من أجل تنظيم سير عمل اللجان المنبثقة وتم التأكيد على شكل وآلية إقامة الدوري فقد تم الإعلام عن إقامة الدورة لجميع فرق الولاية المنتسبة لنادي المضيبي عبر البوابات الرسمية وعبر القنوات التواصل الاجتماعية وعليه تم الاعتماد النهائي .
سوف تلعب الفرق المشاركة بنظام دوري من دور واحد على ان يلعب الفريق المشارك 11 مباراة رسمية يتوج في الأخير من يجمع أكبر عدد من النقاط بدرع دوري الولاية .

ركلت البداية للفرق المشاركة كانت على ملعب فريق التضامن والذي سوف يستضيف مباريات الجولة الأولى على أن تلعب مباريات الجولة الثانية على ملعب فريق العربي ب لزق بينما الجولة الثالثة ستكون على ملعب فريق الخضراء .
وعن هذه البطولة تحدث المشرف العام للبطولة أحمد المحروقي: بأن جميع الأخوة في اللجنة المنظمة جاهزون من أجل هذا العرس الكروي والذي سوف يمثل نقلة نوعية لفرق الولاية في الفترة القادمة ، الجميع ينتظر بداية الدوري فقد تم العمل خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الأخوة في مجلس إدارة نادي المضيبي من أجل اخراج البطولة بأحلى حلة.
وتحدث محمد سالم الراشدي رئيس اللجنة المنظمة بأن هناك تجاوبا كبيرا من فرق الولاية في المشاركة في هذه البطولة بعدما وجهت اللجنة لهم الدعوة وهناك فرق كثيرة كانت تود المشاركة ولكن اللجنة اكتفت ب 12 فريقا مشاركا في هذه النسخة ؛لأسباب ضيق الوقت ولطول فترة الدوري من ناحية أخرى . أما خالد الشيذاني نائب رئيس اللجنة المنظمة أكد على أن بطولة الدوري ستثري الساحة الرياضية في الولاية بمنافسات رائعة وقوية خاصة أن الفرق المشاركة تملك من الإمكانات والمواهب التي تحتاج فقط إلى الصقل والفرصة من أجل أن تشق طريقها إلى الأمام ، وأضاف الشيذاني بأن إدارات الفرق المشاركة أيضا سوف تكون أكثر نشاطا وفاعلية خلال فترة البطولة وهذه البطولة هي حراك رياضي تنافسي يحتاج إليه الجميع من أجل التطوير والتحسين .
فيما أكد سالم بن خلفان الراشدي عضو اللجنة المنظمة هذا الحراك والاستعداد الكبير للبطولة بقوله: هناك اقبال جيد للدورة وحماس كبير من قبل الفرق المشاركة ، كما أن جميع الفرق الثلاثة التي ستقام المباريات على ملاعبها متأهبة وجاهزة لإقامة منافسات الدوري والذي سيستمر لحوالي 3 أشهر كاملة كأطول حدث ونشاط لكرة القدم على مستوى الولاية .

إلى الأعلى