الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تقنية عبري تحتفل بيوم الشباب العماني
تقنية عبري تحتفل بيوم الشباب العماني

تقنية عبري تحتفل بيوم الشباب العماني

عبري – من صلاح بن سعيد العبري:
احتفلت الكلية التقنية بعبري صباح امس بيوم الشباب العماني تحت رعاية الدكتور عبدالله بن عديم المسكري عميد الكلية وبحضور مساعدة العميد لشؤون الطلبة واعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية بالكلية.
قدم الطلاب المشاركون في الفعالية عرضاً مرئياً يتحدث عن محور الشباب العماني في المجتمع والدور الذي يلعبونه، ثم قدم الفريق المسرحي عرضاً يتحدث عن الشباب العماني والتحديات آلتي تواجهه في مرحلة لما بعد التخرج.
صاحب الاحتفال معرض بعنوان:”الابداعات الشبابية” الذي اشتمل على عرض ابداعات الطلبة في الكلية وخارج الكلية، حيث تنوعت هذه الابداعات بين مشاريع علمية تخدم المجتمع ومشاريع لها انجازات على مستوى السلطنة مثل اصغر طيار شراعي في السلطنة ومشروع شركة “4 مفاتيح” التابعة لشركة انجاز عمان، كما اشتمل المعرض على بعض الاعمال التطوعية آلتي قدمها الطلبة للمجتمع خلال هذا العام.
واحتوى المعرض على ركن الابداعات والرسوم الفنية عرض فيه الطلبة ابداعاتهم ولوحاتهم الفنية، وركن “المبادرون” عرض فيه الطلبة مشاركاتهم في المجتمع العماني من مبادرات ومسابقات على مستوى السلطنة، وركن “المبتكرون” قدم فيه الطلبة مشاريع علمية قابله للتطوير ومفيدة للمجتمع في المجال العملي.
وقال الدكتور عبدالله بن عديم المسكري: يعتبر يوم الشباب العماني هدية من جلالة السلطان المعظم ـ اعزه الله ـ لأبنائه الشباب وذلك لما للشباب من اهمية في بناء الوطن والحفاظ على مكتسباته.

إلى الأعلى